+A
A-

ختام الجولة الثامنة من الدوري الوطني للجامعات

تختتم اليوم “الإثنين” مباريات الجولة الثامنة من الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم بإقامة مباراتين، وتجمع الأولى فريقي جامعة البحرين معهد البحرين للدراسات المصرفية عند الخامسة مساءً، وتعقبها المباراة الثانية بين فريقي جامعة الخليج العربي مع جامعة AMA عند السابعة مساء على ملعب جامعة البحرين الطبية بالمحرق.

في المباراة الأولى ستكون لأهمية الأكبر لفريق جامعة البحرين الذي يعتبر أحد أطراف المنافسة على صدارة الدوري، حيث يحتل المركز الثاني برصيد “14 نقطة “، ولا خيار أمام سوى الفوز لمواصلة مشواره التنافسي وتشديد مطاردته فريق جامعة العلوم التطبيقية المتصدر. وفي المباراة الثانية يسعى فريق جامعة AMA إلى مواصلة انطلاقته والتقدم نحو مراكز المقدمة، لكن مهمته اليوم تتطلب الحذر أمام فريق جامعة الخليج العربي الذي سجل تطورا في مستواه ونتائجه في مبارياته الأخيرة.

دوري كرة الطائرة

أذاق فريق جامعة العلوم التطبيقية للكرة الطائرة منافسه فريق بوليتكنك البحرين الخسارة الثانية بعد أن هزمه بشوطين نظيفين 16/25,20/25 في المباراة التي أقيمت على صالة الفريق الخاسر في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الوطني للجامعات للكرة الطائرة، وبهذه النتيجة رفع فريق التطبيقية رصيده إلى تسع نقاط خلف المتصدر الدولية بعشر نقاط، بينما ظل بوليتكنك على نقاطه الست.

دوري لكرة السلة

حقق فريق جامعة البحرين العلامة الكاملة لمنافسات المرحلة الأولى من بطولة الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة لفئة الطالبات بعد تغلبه على منافسه فريق الجامعة الأهلية بنتيجة 78-33، فيما أحرز فريق جامعة بوليتكنك فوزا كبيرا على فريق الجامعة العربية المفتوحة بنتيجة 50-8 في ختام مباريات الجولة الخامسة.

وجاء فريق جامعة البحرين في صدارة الترتيب العام برصيد 8 نقاط، فيما الجامعة الأهلية تعرض للهزيمة الثالثة.

وفي المباراة الثانية لم يواجه فريق جامعة بوليتكنك أية صعوبة من تخطي عقبة الجامعة العربية المفتوحة بنتيجة 50-8، رافعا رصيده إلى 6 نقاط، وضمن المركز الثالث للبطولة.