+A
A-

المنامة يرتقي إلى الصدارة... وفوز مهم للمالكية والشباب

شهدت المباريات الثلاث التي أقيمت ضمن الجولة 11 لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم خلال الأسبوع الماضي تسجيل 7 أهداف، كان نصيب فريق الشباب الأكبر منها، حينما سجل أربعة أهداف فاز بها على حساب الحالة مبتعدًا بذلك عن المركز الأخير تاركًا ذلك لفريق الحالة.

وكانت نتائج المباريات الثلاث أسفرت عن ارتقاء المنامة إلى صدارة الترتيب أيضًا رغم تعادله مع النجمة بهدف لكليهما، فيما حقق المالكية فوزًا ثمينا على حساب البديع بهدف دون رد.

وأجل الاتحاد مباراتين ضمن الجولة 11 وهما: الرفاع مع المحرق، والرفاع الشرقي مع الحد.

وبناءً على النتائج المسجلة في المباريات الثلاث، فإن الترتيب صار كالآتي: المنامة متصدرًا برصيد 22 نقطة من 12 مباراة، الرفاع 21 نقطة من 10 مباريات، المحرق 20 نقطة من 10 مباريات، النجمة 20 نقطة من 12 مباراة، الرفاع الشرقي 15 نقطة من 10 مباريات، الحد 13 نقطة من 10 مباريات، البديع 12 نقطة من 11 مباراة، المالكية 12 نقطة من 12 مباراة، الشباب 9 نقاط من 12 مباراة، وأخيرًا الحالة بـ 8 نقاط من 11 مباراة.

شكرًا لأهالي اللاعبين

قدّم لاعب فريق الشباب علي حسن سعيد شكره لأهالي لاعبي فريقه على وقوفهم مع الماروني ومؤازرته لهم.

وقال علي حسن سعيد بعد الفوز على الحالة: “أود أشكر أهالي اللاعبين الذين ساندونا، خصوصًا مع حضورهم للتدريب الأخير قبل مباراة النجمة، وكنا حينها نعيش في أوقات صعبة”.

وأضاف: “الفوز هدية لأهالي اللاعبين ونعدهم أن القادم أفضل، فالفريق خلال المباريات الأخيرة قدّم الأداء ورجع لمستواه المعهود لكن النتائج لم يوفق فيها، واليوم حققنا الفوز على الحالة ونتمناه أن يكون انطلاقة جديدة لنا”.

مباراة للنسيان

أكد إداري فريق الحالة عيسى التميمي أن مباراة الشباب للنسيان.

وقال عيسى التميمي إن فريق الشباب لعب مباراة كبيرة واستحق من خلالها الظفر بالنقاط الثلاث.

وأضاف: “كنا نأمل في حصد النقاط الثلاث، إلا أننا لم نوفّق لذلك. علينا التركيز في القادم فهو أكثر صعوبة وأكثر أهمية، خصوصًا أننا في مباراة الشباب لم نقدم ما يشفع لنا لتحقيق الفوز”.

وتابع: “علينا عمل كبير في تهيئة الفريق لإعادته إلى الوضع الطبيعي وتحقيق النتائج الإيجابية”.

نطمح للأفضل

قال مساعد مدرب فريق البديع عبدالعزيز بلوله إن فريقه كان يأمل في تحقيق الفوز على حساب المالكية، إلا أنه لم يوفق لذلك.

وأشار بلوله إلى أن لاعبي فريقه قدموا ما عليهم خلال المباراة، مبينًا أن هذا قدر وحال كرة القدم.

وأوضح أن الفريق البدعاوي يعاني من إصابات، مشيرًا إلى اكتمال الصفوف خلال الفترة المقبلة، والطموح لتقديم الأفضل خلال الجولات المقبلة، خصوصًا أن الخسارة أمام المالكية جاءت بهدف تلقاه الفريق من خطأ دفاعي.

ثلاث نقاط مهمة

أوضح مدرب فريق المالكية أحمد صالح الدخيل أن فريقه كان مصرًّا على حصد النقاط الثلاث في مباراة البديع.

وأشار أحمد صالح الدخيل إلى أن المالكية دخل المباراة مستحوذًا على الكرة وضاغطًا على المنافس، مبينًا أنه ورغم قلة الفرص، إلا أن المالكية حقق الأهم بحصد النقاط الثلاث المهمة في هذا الوقت.

ولفت إلى أن المالكية يرتفع مستواه تدريجيًّا مع تقادم المباريات، خاصة مع وجود العديد من اللاعبين الصغار في السن.