+A
A-

انتكاسة الملكي

تعرض ريال مدريد للهزيمة بنتيجة (2-1) أمام ضيفه جيرونا، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل كاسيميرو لريال مدريد في الدقيقة 25، بينما أحرز لجيرونا كريستيان ستواني من ركلة جزاء وبورتو، في الدقيقتين 65 و75 على الترتيب.

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 45 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع جيرونا رصيده إلى 27 نقطة في المركز الـ15.

وافتتح البرازيلي كاسيميرو التسجيل لريال مدريد، في الدقيقة 25، حيث أرسل الألماني توني كروس كرة عرضية من الجبهة اليمنى، حولها اللاعب البرازيلي برأسية أقصى يمين حارس جيرونا.

وفي الشوط الثاني، دفع إيزيبيو مدرب جيرونا بأليكس جارسيا بدلا من بونس، وأنتوني لوزانو بدلا من بورو، وأخيرًا فيرنانديز بدلا من بورتو.

وعلى الجانب الآخر، دفع سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد بفينيسيوس جونيور بدلا من لوكاس فاسيكز، ثم جاريث بيل بدلا من أسينسيو، وأخيرًا ماريانو دياز بدلا من سيبايوس.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لجيرونا، بعدما لمس المدافع سيرجيو راموس الكرة في منطقة الجزاء، ونفذها ستواني بنجاح على يسار الحارس كورتوا في الدقيقة 65. واقتنص بورتو الهدف الثاني لجيرونا، في الدقيقة 75، حيث سدد لوزانو كرة قوية تصدى لها حارس ريال مدريد كورتوا، قبل أن ترتد أمام قدمي بورتو الذي أسكنها في الشباك. وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في وجه سيرجيو راموس، بسبب تدخله على ألكالا لاعب جيرونا.