+A
A-

حلم الرباعية

كشف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، عن الطموح الذي يهدف لتحقيقه هذا الموسم. وقال أجويرو: “الوصول إلى هذه المرحلة الحاسمة من الموسم مع امتلاكنا فرصة الفوز ب4 ألقاب، يعني أن الفريق يقدم موسمًا ممتازًا”.

وأضاف: “أتمنى أن أحصد الألقاب الـ 4 (الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال وكأس الرابطة وكأس إنجلترا)، وأعلم أن هذا الإنجاز لم يتحقق من قبل، ولكننا نسعى لكتابة التاريخ”.

وتابع: “الرحيل؟ مانشستر سيتي فريق من فئة الأبطال ويقوده مدرب بطل، ماذا سأريد غير ذلك؟.. أنا سعيد للغاية مع السيتي، ولا أفكر في المغادرة”.

وواصل: “أنا في نادٍ رائع يعتني دائمًا باللاعبين. لقد رأيت هذا الأمر منذ اليوم الأول لي مع مانشستر سيتي”.

وأكمل: “عقب الاعتزال؟ ما زلت لا أعرف ماذا سأفعل عندما أنتهي من اللعب، لكنني سأستمر في عالم كرة القدم”.

وأردف: “في الوقت الحالي أحلم بحصد الألقاب مع السيتي في كل موسم، وهذا هو التحدي الرئيسي لي”.

وحول احتمالية صناعة تمثال له في مانشستر سيتي عقب الاعتزال، علق أجويرو: “لا أعرف، ولكن أعتقد أنني سأبدو غريبًا جدًا. وربما سيكون الأمر مبالغًا فيه، كما أن كل هذه الأشياء لا تعتمد علي. أنا فقط أريد الفوز بالبطولات وتسجيل الأهداف”.

على صعيد آخر، ذكر تقرير صحافي بريطاني، أن تأجيل مباراة ديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد، يقدم خدمة جليلة لليفربول، من أجل حسم لقب البريمييرليج.

وكان من المفترض أن يتقابل السيتي واليونايتد يوم 16 مارس المقبل على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة ال31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن سيتم تحديد موعد جديد للقاء، عقب تأهل فريق المدرب بيب جوارديولا إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية فإن المباراة قد تلعب في الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل، وهو ما يخدم ليفربول الساعي لحصد اللقب إذا واصل مسيرته الجيدة وحقق الفوز في المباريات الـ 6 المقبلة قبل هذا الموعد.

وعلى الجانب الآخر، فإن السيتي سيخوض 4 مباريات قبل الديربي وإذا حسم كل المواجهات لصالحه، فإنه سيذهب إلى ملعب “أولد ترافورد” بضغط كبير في صراع اللقب، لأنه سيكون متأخرًا عن الريدز ب6 نقاط، وأمامه 5 مباريات فقط للتعويض عقب الصدام مع اليونايتد.

يذكر أن مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، وهو نفس رصيد ليفربول الوصيف، ولكن فريق جوارديولا لعب مباراة إضافية عن الريدز.