+A
A-

“هوبلو” و“البحرين للمجوهرات” يحتفلان بالميثاق

أعلنت ماركة الساعات العالمية “هوبلو” عن إصدارها الجديد الخاص للمملكة البحرين بمناسبة ذكرى يوم ميثاق العمل الوطني، وذلك بالتعاون مع مركز البحرين للمجوهرات حيث دشنت من خلال مؤتمر صحافي عقد يوم الخميس 14 فبراير 2019 في فندق الفورسيزون الإصدار الأخير والمكون من 3 تصاميم يجسدون القلاع الثلاثة بالبحرين وهي: الرفاع، البحرين وعراد.

تُظهر هذه الساعة الحصرية المصنوعة من التيتانيوم شعار البحرين على غطائها، والقلاع الشهيرة المختلفة داخل الغطاء الذي يحمي القرص الأحمر. وتأتي الساعة الكلاسيكية بحزامين مختلفين باللون الأسود والأحمر، ضمن 45 نسخة فريدة من نوعها، 15 نسخة لكل قلعة بحرينية.

حضر حفل التدشين المدير الإقليمي لهوبلو في أمريكا اللاتينية والكاريبي والشرق الأوسط وإفريقيا دافيد تيديسكي، والرئيس التنفيذي لمركز البحرين للمجوهرات أبو القاسم شيرازي.

وقال المدير الإداري لمركز البحرين للمجوهرات محمد شيرازي: “تم تدشين 45 قطعة جديدة من ساعات هوبلو المصممة خصيصاً لمملكة البحرين والتي استغرق تصميمها ما يقارب عاماً بالشراكة بيننا وبين الشركة الأم هوبلو، ونحن سعداء بإن نعلن أنه تم حجز 80% من القطع التي تم إصدارها، وبالنسبة للخطوة المقبلة نحن ندرس بجدية افتتاح خمس فروع جديدة بالبحرين من بينهم فرع في المجمع القديد المنتظر افتتاحه في مراسي البحرين بديار المحرق”.

كما أبدى تيديسكي سعادته لحجم الإقبال على هذا الإصدار قائلاً: “نفخر بتقديم إصدار كلاسيك فيوجن سبيشال إديشن بحرين الجديد الخاص الذي يحتفي بالبحرين من خلال ألوانه والصور المنقوشة على غطائه”.

وضمن الجولة الأخيرة، قدمت هوبلو أول إبداعاتها لعام 2019 والتي تمثّل «فن الانصهار» بالمواد المبتكرة بمختلف أشكالها وألوانها. نجم المجموعة هي قطع كلاسيك فيوجن أورلينسكي: ساعة كلاسيك فيوجن آروفيوجن كرونوغراف أورلينسكي رَد ماجيك التي تمّ إطلاقها في إصدار محدود بـ 200 قطعة وهي تشع بحيوية السيراميك الأحمر الخاص بهوبلو، لون الحياة والشغف، وتستحضر منحوتة «بورن وايلد كروكودايل»، أول منحوتة لريشارد اورلينسكي.