+A
A-

ميرزا يستعرض إنجازات الطاقة المتجددة مع بلدي الشمالية

استقبل وزير الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا بمكتبه رئيس وأعضاء المجلس البلدي للمنطقة الشمالية يتقدمهم رئيس المجلس أحمد الكوهجي، ونائب الرئيس ياسين زينل، وبحضور نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء عدنان فخرو.

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير بالحضور واستعرض معهم عددا من المواضيع المرتبطة بخدمات الكهرباء والماء والطاقة المتجددة التي يتم تقديمها للمواطنين والمقيمين، مشيدا بالجهود المخلصة التي يقوم بها رؤساء وأعضاء المجالس البلدية في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن والتعاون المشترك في تحقيق تطلعات المواطنين.

ومن جهتهم، طرح رئيس وأعضاء المجلس البلدي للمنطقة الشمالية بعض الاستفسارات والاقتراحات الواردة من عدد من أهالي دوائرهم الانتخابية فيما يخص خدمات الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وسبل تحسين جودة تلك الخدمات والمشاريع التطويرية المزمع تنفيذها؛ من أجل أهالي المنطقة خلال المرحلة المقبلة.

وخلال اللقاء، قدم ميرزا عرضا مرئيا عن الإنجازات التي تحققت في قطاع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة في البحرين خلال الفترة الماضية، والنسبة الكبيرة التي تم إحرازها في سبيل تحقيق الأهداف الوطنية التي أقرتها الحكومة في هذا الخصوص، والتي تأتي من منطلق اهتمام جلالة الملك بتشجيع الاستفادة من الطاقة النظيفة وتفعيل استخداماتها؛ من أجل طاقة مستدامة وبيئة خضراء.