+A
A-

“أمنية طفل” تحتفل بسلامة سمو رئيس الوزراء

نظمت جمعية “أمنية طفل”، احتفالا بسلامة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في فندق الموفنبيك أمس بحضور ما يقارب 400 طفل من منتسبي الجمعية من الأيتام والمحتاجين والأطفال مرضى السرطان والفشل الكلوي وذويهم. وتضمنت الفعالية العديد من الفقرات الترفيهية، واستمتع الأطفال بالألعاب المحببة لهم، وأقيمت مجموعة من المسابقات وتم توزيع المرطبات والحلويات والهدايا لجميع الأطفال المشاركين.

ومن جانبهم، عبر أولياء الأمور عن سعادتهم بهذا الاحتفال وبهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع وهي الاحتفال بسلامة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مؤكدين أن سموه هو والد الجميع الذي امتلك القلوب بعطاءاته الوفيرة التي طالت جميع شرائح المجتمع بلا استثناء.وقالوا “إن رعاية واهتمام سموه بالأطفال وبخاصة المرضى منهم متواصل ومستمر، ودعم سموه لهم يشكل حافزا لهم على طريق العلاج”، مشيرين إلى أن توجيهات سموه العديدة بشأن الاهتمام بالطفولة تعكس ما لدى سموه من مشاعر وأحاسيس مفعمة بالإنسانية، سائلين الله عز وجل أن يحفظ سموه وان يديم عليه موفور الصحة والعافية والعمر الطويل.

من ناحيتها، عبرت رئيس جمعية أمنية طفل منال العوضي عن بالغ سعادتها بهذا الاحتفال وبرؤية فرحة وسعادة الأطفال بمناسبة سلامة الوالد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، مؤكدة ان هذه الاحتفالية هي لمسة وفاء لرجل العطاء الأمير خليفة بن سلمان الذي يتفانى من أجل الوطن والشعب ويبادر إلى تقديم العون لكل أفراد المجتمع.

ونوهت إلى أن جمعية أمنية طفل بشكل خاص تحظى بدعم ورعاية سموه الذي يحرص دائما على مساندة الأطفال المنتسبين لها في كل المواقف والظروف، وهو ما يدخل البهجة والسرور إلى نفوسهم وقلوبهم، مؤكدة أن فرحتهم بسلامة سموه لا تعادلها فرحة، لأن سموه سطر بعطائه في قلوبهم أرقى قيم المحبة المتبادلة التي يستحقها عن جدارة.

وأكدت أن شعب البحرين جميعا استبشر خيرا بتمام شفاء سموه رجل الدولة وباني نهضة الوطن، مبتهلة إلى العلي القدير أن يحفظ سموه سموه ذخرا وسندا للبحرين وأهلها وان يديم عليه نعمة الصحة والعافية والعمر المديد.

يذكر أن “جمعية أمنية طفل” هي جمعية خيرية تطوعية تعمل على تنشئة أطفال فاعلين في المجتمع، ذوي مستقبل

واعد، ليكونوا خير قدوة لأقرانهم من الأطفال الأيتام وذوي الحاجة والمصابين بالأمراض المزمنة.