+A
A-

القعود يتوج أبطال أشواط النخبة المحلية

توج رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية خليفة القعود، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في أشواط النخبة للصقور على سيف النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والذي يقام ضمن موسم ناصر للصقور والصيد في نسخته الخامسة.

وسلم القعود الفائزين في الحفل الذي أقيم بعد الأشواط مباشرة، حيث حقق الصقار برغش المنصوري المركز الأول على مستوى شوط الجيرات بزمن قدره (17.153 ثانية)، فيما جاء في المركز الثاني الصقار مبارك البوعينين بزمن قدره (17.785 ثانية)، بينما حل الصقار ناصر النعيمي في المركز الثالث بزمن (17.897 ثانية).

أما على مستوى شوط الحرار والشواهين، فتمكن الصقار علي المري من الفوز بالمركز الأول بزمن قدره (18.852 ثانية)، بينما جاء مبارك البوعينين أيضا ثانيا في هذا الشوط بزمن (19.395 ثانية)، تاركا المركز الثالث لفريق BHR بزمن (19.432 ثانية).

وقد تأهل 10 صقارين لشوط النخبة الدولي مقسمين على فئتين، حيث تأهل برغش المنصوري ومبارك البوعينين وناصر النعيمي وفريق BHR ومحمد الهاجري عن فئة الجيرات، بينما تأهل للشوط الدولي عن فئة الحرار والشواهين كل من علي المري ومبارك البوعينين بطيرين مختلفين، وفريق BHR وبرغش المنصوري.