+A
A-

موقع “الأهلي المتحد” بحلة جديدة

أطلق البنك الأهلي المتحد مؤخرا موقعه الإلكتروني الجديد بحلة عصرية مبتكرة، ويأتي تصميم الموقع الجديد بحيث يراعي متطلبات وتطلعات العملاء مع تركيز خاص على سهولة التصفح والوصول إلى المعلومات والخدمات بصورة تهدف لتقديم تجربة عملاء غير مسبوقة.

ويهدف الموقع، الذي تم إنشاؤه بحيث يوفر ميزة سهولة الاستخدام للعملاء الحاليين والجدد، لتوفير إمكانية الوصول السريع والسهل إلى مجموعة المنتجات والخدمات الواسعة التي يوفرها البنك الأهلي المتحد في البحرين وحول المنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الموقع الجديد مجموعةً من المزايا الفريدة التي تشتمل على النماذج الإلكترونية التي تسهّل طلب خدمات البنك، وميزة “نظام الانتظار الافتراضي” التي تتيح لعملاء البنك حجز المواعيد في أحد الأفرع، إلى جانب ميزة تسجيل الدخول الجديدة التي تتيح للعملاء الوصول إلى المنصات الرقمية التابعة للبنك.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات والتقنية لدى مجموعة البنك الأهلي المتح شفقت أنور”يسرنا للغاية أن نعلن عن إطلاق موقعنا الإلكتروني الجديد كلياً، الذي يأتي كجزء من مبادرتنا الرامية لدفع عجلة الابتكار والتحول الرقمي في البنك الأهلي المتحد. وتتمثل الغاية من هذه الخطوة بتوفير المزيد من الراحة لعملائنا أثناء استخدام الموقع. كما نهدف إلى مواكبة احتياجات الجيل الجديد أثناء توفير مستويات الراحة والرضا المعهودة لعملائنا القدامى”.