+A
A-

“لولو هايبرماركت” يطلق الأسبوع المصري

دعمًا للمنتجات المصرية الشهيرة، يطلق لولو هايبرماركت مهرجانا مصريا خاصا، يستمر لـ 3 أيام (28 فبراير - 2 مارس) ويقام في لولو هايبرماركت الحد، حيث ستفتتحه السفيرة المصرية لدى البحرين سهى الفار.

ومن خلال الأطباق المصرية الشهيرة، كالكشري وملوخية الدجاج وبامية اللحمة، إلى بعض أنواع الخضروات الطازجة والفواكه والمأكولات البحرية واللحوم والمخللات والأجبان، ستتاح الفرصة أمام الزبائن؛ لاختيار ما يتناسب مع أذواقهم من أطعمة مصرية سواء طازجة أو جاهزة أو معلبة. ويعرض الهايبرماركت أكثر من 150 منتجا مصريا ضمن المهرجان.

وقالت سفير جمهورية مصر العربية في المملكة سهى الفار “إن جهود لولو هايبرماركت هي موضع تقدير لتقديم منتجات مصرية في السوق البحرينية، ونأمل أن تلبي المنتجات تلبي توقعات العملاء. نعتقد أن لولو هايبرماركت ستكون كوسيلة لتعزيز العلاقات بين البلدين. ونشجع عملاء لولو على شراء منتجات مصرية والاستفادة من خصم 30 %”.

ويقدم المهرجان عرضا ترويجيا يشمل أنواعا من الفاكهة كالبرتقال المصري واليوسفي والجوافة والأفوكادو، إضافة إلى مجموعة واسعة من الخضار المجمدة. وستصل نسبة الخصم إلى 30 % على جميع المنتجات المصرية خلال الأيام الثلاثة.

من جانبه، تحدث مدير مجموعة اللولو جوزير روباوالا بفخر عن علاقات لولو هايبرماركت المطردة مع مصر وخططه التوسعية هناك، بالقول “علاقتنا ممتدة ومثمرة بشكل واضح في مصر، وهو ما يتجلل في المجموعة الواسعة من المنتجات التي يعرضها الهايبرماركت في متاجره”.