+A
A-

“بحرين هوليديز” تحتضن أكثر من 90 مكتبا سياحيا

قال عضو مجلس ادارة شركة “بحرين هوليديز”، حسين الديري “إن بحرين هوليديز استطاعت في فترة وجيزة استقطاب أكثر من 90 مكتبا للسفر وسياحة للعمل معها كشركاء في تسويق المنتجات والخدمات السياحية بعد أن كانت العام الماضي لا تتجاوز 35 مكتبا”.

وأضاف الديري في تصريح له عن بحرين هوليديز، وهي الشركة الرائدة في القطاع السياحي “إن قوة الشركة تكمن في اتحادنا مع رواد صناعة السياحة والسفر في المملكة وخارجها” لافتا إلى أن ازدياد عدد مكاتب الشركاء دليل بارز على نجاح استراتيجية الشركة.

واكد أن اتحاد تلك المكاتب من شأنه إزالة العقبات والتحديات أمام العاملين في القطاع وتقديم خدمات سياحية متميزة.

وأضاف الديري خلال “ملتقى بحرين هوليديز الثاني”، في مدينة انطاليا التركية التي تقيمه الشركة دوريا لشركائها من مكاتب سفر وسياحة، “نحن في عصر التحالفات والشراكات وفي الاتحاد قوة ومصلحة للجميع سواء للمستثمر وحتى المستهلك وبالتالي النهوض بالقطاع السياحي”.

وأبدى ترحيبه بجميع مكاتب السياحة والسفر التي وقعت مؤخرا اتفاق الشراكة مع بحرين هوليديز مؤكدا على ثقته بهم كشركاء نجاح قادرين على تسويق المنتجات السياحية لبحرين هوليديز بفاعلية.

وتطرح شركة “بحرين هوليديز” أسلوب مستحدث في قطاع الخدمات السياحية إذ أنها تعمل على مبدأ الشراكات مع كبرى الشركات والمكاتب والمؤسسات في المملكة وخارجها وتقدم لهم خدماتها السياحية.و فيما يخص تسيير الرحلات الجماعية والأفواج لمختلف الوجهات في العالم، فإن الشركة تقدم خدماتها للشركات فقط.

كما تطرح الشركة منتجات سياحية مستحدثة ومميزة لمسافري شركائها من المكاتب السياحية من خارج المملكة كتقديم إقامة مجانية في أحد فنادق المملكة إلى جانب سيارة لمدة يوم واحد قبيل السفر عبر مطار البحرين الدولي.

وتقدم “بحرين هوليديز” خدمة المواصلات “اللموزين” من منزل المسافر إلى المطار أو الفندق وبالعكس فضلا تقديم خدمة التأمين على السفر وعلى منازل المسافرين في فترة السفر وذلك عبر تعاقد الشركة مع كبرى شركات التأمين وهي الشركة البحرينية الكويتية للتامين.

من جهة أخرى، أبدى المشاركون في الملتقى تفاؤلهم بنجاح الأفكار والمنتجات السياحية التي تطلقها “بحرين هوليديز” والتي من شأنها تنمية القطاع واستقطاب زبائن جدد.

ويذكر أن الإنفاق السياحي في المملكة وصل في عام 2017 إلى ما يزيد على 1.6 مليار دينار بما يعادل 4.2 مليارات دولار بنسبة نمو سنوي بلغت 8.9%، وفقًا الإحصاءات الرسمية.