+A
A-

شركة بحرينية تفوز بجائزة محمد بن راشد

بفضل أدائها المتميز في عام 2018 واستعدادها للابتكار في عملياتها وخدماتها ومبادراتها، حازت الشركة البحرينية “أول فود للمواد الغذائية” المختصة في استيراد وتصدير وتجارة الفواكه والخضروات الطازجة والسلع المجمدة ومنتجات الألبان، على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، فئة الشركات الخليجية – التجارة، والتي تكرم وتحتفي بنجاح الشركات الخليجية التي تقود نحو تأسيس معايير جديدة في تميز الأعمال التي تعد إنجازاتها المستمرة والبارزة ملهمة لكافة الشركات في المنطقة.

وقدّم رئيس هيئة دبي للطيران المدني والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة الإمارات الجائزة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، إلى الرئيس التنفيذي للشركة محمد عبدالعال في حفل نظمته غرفة دبي بالتعاون مع وزارة الاقتصاد في دبي أوبرا بحضور 1730 من ممثلي القطاع الخاص في المنطقة.

وعبّر عبد العال عن سعادته بالجائزة المرموقة، قائلاً إنها تؤكد نجاحات سابقة ومتميزة للشركة وعززت مكانتها بين شركات الأغذية الرائدة في سوق دول مجلس التعاون الخليجي الذي يتميز بدرجة تنافسية عالية.

وكانت الشركة حصلت على تمييز خاص في البحرين عندما فازت بجائزة الشركات الصغيرة والمتوسطة في جائزة البحرين لريادة الأعمال في نسختها الثالثة والتي تقام تحت رعاية ولي العهد ورئيس مجلس التنمية الاقتصادية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.