+A
A-

“ستريت” للمأكولات يعود بنسخته الرابعة

أعلنت جمعية أيادي الإغاثية إقامة النسخة الرابعة من مهرجانها السنوي “ستريت” للمأكولات، وذلك في جزيرة دلمونيا الواقعة في المحرق، من 28 فبراير حتى 2 مارس 2019.

ويعّد هذا المهرجان المُترقّب أحد أنجح الفعاليات السنوية للجمعية، والذي تم إطلاقه عام 2016 واكتسب منذ ذاك شهرة واسعة بين محبي مهرجانات المأكولات والترفيه.

ومن المتوقع أن يضم مهرجان “ستريت” عددًا من رواد الأعمال البحرينيين المختارين بعناية، ممن يقدمون خيارات أطعمة مبتكرة واستثنائية، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة لكافة الأعمار. وقد وقع الاختيار في نسخة هذا العام على جزيرة دلمونيا كموقع إقامة المهرجان، وهي جزيرة حديثة الإنشاء بإطلالة بحرية خلابة تقع في المحرق.

ومن المقرر أن تقام فعاليات المهرجان ابتداءً من يوم الخميس الموافق 28 فبراير، من الساعة الرابعة عصرًا وحتى منتصف الليل، وكذلك اليومين التاليين، الجمعة والسبت، الأول والثاني من شهر مارس، من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى منتصف الليل.

ويجمع هذا الحدث السنوي المتميز نخبة مفاهيم تحضير الأطعمة حول المملكة، ممن يتخصصون في ابتكار الأطباق الشهية التي ترضي كافة الأذواق، إلى جانب مجموعة من الفقرات الترفيهية يقدمها عدد من الشخصيات البارزة محلياً وإقليمياً ومنهم أحمد القاسم، علاء الغواص، فرقة مجاز، والفائز بالمركز الأول في برنامج “عرب قوت تالنت” الشهير، مجموعة “خواطر الظلام” القادمة من المملكة العربية السعودية الشقيقة لتقديم عروض حصرية لجمهور المهرجان.