+A
A-

“البحرين و الكويت” يحتفل بالمليونير العاشر من الهيرات

يواصل حساب “الهيرات” للتوفير المتميز من بنك البحرين والكويت توفير فرص استثنائية للزبائن لاستثمار مدخراتهم، والفوز في نفس الوقت بجوائز نقدية قيّمة. وأقام البنك أمس حفل تقديم جائزة المليون دولار العاشرة من الهيرات.

وفاز اديتولا اداوو بجائزة المليونير الفوري، إذ تم اصطحابه في سيارة فاخرة إلى موقع الاحتفال بمجمع المالي للبنك في الرفاع. وكان في استقباله الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر، بحضور أعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك. وقال ساتر “إنني سعيد بالإعلان عن المليونير العاشر من حساب الهيرات وتقديم جائزة المليون دولار لاديتولا اداوو، وأود بهذه المناسبة أن أتوجه بالتهنئة إلى الفائز بهذا الفوز الذي نأمل أن يحدث تغيير ايجابي في حياته وحياة أسرته”. وتم إجراء السحب على الجائزة في 6 فبراير 2019، تحت إشراف وحدة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والذي مثلها شفيع البلوشي إضافة إلى عدد من أعضاء من الإدارة التنفيذية وإدارة التدقيق الداخلي في البنك. وتلقى اديتولا، وهو مواطن بريطاني، مكالمة من قبل الرئيس التنفيذي للبنك شخصيًا، وبعد فوزه بالسحب الآلي قام بتهنئته بعد أن زف له الخبر السار. وعبر اديتولا عن فرحته وتفاجئه بالخبر، إذ إنه لم يسبق له الفوز بأي جائزة من قبل. يذكر أنه يعد من العملاء الأوفياء لدى البنك، وأعرب عن رضاه التام بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك. وقال اديتولا “لم أتوقع الفوز، وجائزة الهيرات ستغير حياتي وحياة أسرتي بالتأكيد، وأود أن أشكر بنك البحرين والكويت على الاستقبال المذهل الذي كان محركًا للمشاعر”.

ويفتخر بنك البحرين والكويت بدوره الإيجابي في تغيير حياة العديد من زبائن البنك الكرام الفائزين بجوائز الهيرات عبر مجموع جوائز يصل إلى 31 مليون دولار خلال الثمانية عشر عاما الماضية منذ بداية إطلاق حساب الهيرات.

يذكر أن جائزة النصف مليون دينار هذه تمثل أولى مفاجآت العام من الهيرات. وإن القرار بتقديم الجائزة بالدينار البحريني بدلا عن الدولار كما جرت العادة، تم بهدف الاستمرار بطرح جوائز أضخم من أي وقت مضى، بشكل يحدث تأثير إيجابي كبير ونقلة نوعية في حياة الفائزين وأسرهم الكريمة بالطريقة التي يختارونها.