+A
A-

إطلاق جوائز سخية مع “إدخار الوطني”

كشف بنك البحرين الوطني عن تشكيلة جوائز جديدة من برنامج “ادخار الوطني” للعام 2019، التي يسعى من خلالها لمكافأة زبائنه الكرام بجوائز قيّمة ومميزة.

وسيقدم برنامج ادخار الوطني جائزة كبرى في منتصف العام عبارة عن مليون دولار وراتب شهري يبلغ 5 آلاف دولار لمدة 5 سنوات لفائز واحد، إضافة إلى ذلك، سيمنح البنك جوائز نقدية طوال العام، إذ سيحصل 4 فائزين على 25 ألف دولار شهريا، فيما سيحصل فائزان اثنان على جائزة نصف سنوية تبلغ 250 ألف دولار لكل منهما.

وسيتم الإعلان في وقت لاحق عن تفاصيل “جائزة الحلم” التي ستكون من نصيب فائز محظوظ من زبائن البنك من المدخرين في ديسمبر 2019، ومن المتوقع أن تكون هذه الجائزة واحدة من أكبر الجوائز على مستوى البحرين مرة أخرى.  يذكر أنه حظي الفائز بجائزة الحلم في العام الماضي بفيلا فاخرة في الرفاع فيوز وسيارة بورش ومليون دولار نقدًا.

وسيتأهل زبائن البنك من أصحاب حسابات الادخار والتوفير بمختلف فئاتها تلقائيًا لدخول السحوبات.

وإلى جانب ما يقدمه من جوائز شيقة، بوسع جميع الزبائن دخول برنامج ادخار الوطني والاستفادة من مزاياه بكل سهولة، إذ يمكنهم الادخار والإنفاق والفوز في وقت واحد.

وبهذه المناسبة، قال رئيس إدارة تحويل الخدمات المصرفية للأفراد في البنك محمود العالي “نحن سعداء بالإعلان عن عام آخر سخي بالجوائز لأصحاب حسابات التوفير والادخار لدى البنك. وكجزء من التزام البنك تجاه زبائنه الكرام ومكافأتهم على ولائهم، نحن حريصون على تطوير منتجاتنا وخدماتنا باستمرار وتحسين المنافع المقدمة لهم. ونسعى في هذا العام على تشجيع جميع الزبائن لترقب جوائز بنك البحرين الوطني وانتظار الإعلان عن (جائزة الحلم) التي ستغير بلا شك من حياة الفائز المحظوظ”.

وسيتم تنظيم السحوبات بحضور ممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.