+A
A-

“الأهلي المتحد” راعيا لـ “المستثمر الذكي”

أعلنت بورصة البحرين عن مشاركة البنك الأهلي المتحد كراعٍ فضي لبرنامج المستثمر الذكي في نسخته الثانية، وهو البرنامج الذي تنظمه بورصة البحرين بالتعاون مع مؤسسة “إنجاز البحرين” بهدف نشر الثقافة الاستثمارية والمالية بين طلبة المرحلة الابتدائية في المملكة.
أعلن عن ذلك رسميا لدى استقبال الرئيس التنفيذي للعمليات ببورصة البحرين، نرجس جمال، لنائب الرئيس التنفيذي للمجموعة للخزينة والاستثمارات بالبنك الأهلي المتحد، ديفيد أولون، بحضور عدد من كبار التنفيذيين من كلا المؤسستين.
وقالت نرجس جمال “لقد تشرفنا بانضمام البنك الأهلي المتحد كأحد الرعاة الرسميين لبرنامج المستثمر الذكي في نسخته الثانية، كما نثمن دعم هذه المؤسسة المصرفية الوطنية الكبرى للعديد من المبادرات التي تضطلع بها البورصة في مجال المسؤولية الاجتماعية، ومن ضمنها هذه البرنامج الذي يهدف لبناء أسس المعرفة المالية ونشرها بين النشء في مملكة البحرين”.
من جانبه، قال ديفيد أولون “ يسرنا دعم مثل هذه المبادرات المهمة التي تقوم بها بورصة البحرين وجهودها المشكورة في تنظيم مثل هذه البرامج التي تنمي في أبنائنا الطلاب والطالبات مهارات وقدرات أساسية على طريق أن يصبحوا يوما مدراء المستقبل والكوادر والكفاءات التي تعتمد عليها البحرين في شتى القطاعات ومن ضمنها الصناعة المالية والمصرفية”.