+A
A-

سمو ولي العهد : مواصلة تعزيز العلاقات مع موريتانيا

تسلّم ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة رسالة خطية نيابة عن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة من رئيس الجمهورية الموريتانية الشقيقة الرئيس محمد ولد عبدالعزيز.
جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر القضيبية أمس بحضور  وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون مبعوث رئيس الجمهورية الموريتانية الشقيقة إسماعيل ولد الشيخ أحمد، حيث نقل تحيات الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز إلى أخيه حضرة صاحب الجلالة الملك، وتمنياته لمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.
وخلال اللقاء رحب سموه بولد الشيخ، مؤكدا سموه أهمية مواصلة العمل لتعزيز العلاقات الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين والجمهورية الموريتانية الشقيقة والدفع بتلك العلاقات نحو مزيد من العمل والتعاون المشترك.
وأبلغ سموه ولد الشيخ بنقل تحيات صاحب الجلالة الملك إلى أخيه الرئيس الموريتاني، وتمنيات جلالته للجمهورية الموريتانية الشقيقة دوام التقدم والنماء، منوها سموه بما يربط بين البلدين الشقيقين من تعاون في مختلف المجالات وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.
من جانبه، أعرب وزير الشؤون الخارجية والتعاون مبعوث رئيس الجمهورية الموريتانية الشقيقة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وما يبديه سموه من اهتمام بتطوير العلاقات البحرينية الموريتانية.