+A
A-

“Captain Marvel” في البحرين

تدور أحداث فيلم مارفل الجديد (Captain Marvel) حول الكابتن طيار كارول دينفر، التي تمتلك قدرات خارقة وتقع في حرب بين جنسين من الفضائيين. وعرض أخيرا في سينما سينابوليس بدعوة منهم ومن “إيطاليا فيلم” وشركة “والت ديزني” لـ “مسافات البلاد”. والفيلم هو رقم 21 بعالم مارفل السينمائي، ويمثل أيضًا التعاون الأول بين بري لارسون وصامويل إل جاكسون في فيلم خاص بالأبطال الخارقين.
وفي التفاصيل تدور أحداث فيلم Captain Marvel من Marvel Studios خلال التسعينات من القرن الماضي في مغامرة جديدة من فترة لم تظهر من قبل في تاريخ عالم Marvel السينمائي. ويتابع الفيلم أحداث رحلة “كارول دانفرز” حتى تصبح واحدة من أقوى الأبطال في الكون. وعندما تصل إلى الأرض حرب كونية بين جنسين لا ينتميان إلى الأرض، تجد “دانفرز” نفسها ومجموعة صغيرة من حلفائها وسط هذه العاصفة.
وعلى خُطى Marvel Studios على مدار تاريخها، استند صنّاع الفيلم في اختيارهم للمخرج على شخصيته، واستعانوا بفريق الإخراج المكوّن من آنا بودن وريان فليك اللذين حققا نجاحًا باهرًا في تقديم أعمال تلقى إعجاب النقاد في عالم الأفلام المستقلة. وبإخراجها فيلم “Captain Marvel” أصبحت آنا بودن أول مخرجة (سيدة) في عالم Marvel السينمائي. وبالنسبة إليها كان التعمّق في شخصية “كارول دانفرز” أو “كابتن مارفل” المعقدة التي تؤديها بري لارسون من الجوانب التي جذبتها إلى هذا العمل.
والفيلم ممتع جدا للمشاهدة، خصوصا مع الجيل النسائي الذي يقدم فكرة البطلة الخارقة، مع الأداء الكبير للنجمة بري لارسون بعد الانسجام الكبير بينها وبين النجم الكبير صامويل جاكسون مع أحداث الفيلم بصورة ممتعة للغاية، ومن المؤكد أن النجمة ستنطلق بقوة بعد هذا الفيلم مع مارفل التي نجحت مع هذا الفيلم في تقديم غموض ممتع وجاذب جدا ومهيئ لدورها مع الافنجرز. ويحدّث رئيس أستوديوهات شركة Marvel كيفن فيج، عن الدور الذي ستلعبه “كابتن مارفل” في فيلم Avengers 4، قائلا “إنها أقوى من أي شخصية قدمناها حتى الآن. هذا يفسر السبب الذي دفع (نيك فيوري) لطلب مساعدتها في نهاية Infinity War”. لقد أدرك أنهم يواجهون شيئا أكبر وأخطر من أي وقت مضى.. الحصول على دعمها سيؤدي إلى تغيير ميزان القوى، وهم جميعا في حاجة شديدة إلى ذلك”.

بروفايل الفيلم

النوع: حركة ومغامرات.
تاريخ العرض: يعرض حاليا في البحرين والعالم.
فريق العمل: بري لارسون، صامويل جاكسون، بن مندلسون، دجيمون هونسو، لي بايس، لاشانا لينش، جيما تشان، رون تيمتي، الجينيس بيريز سوتو، ماكينا غرايس، أنيت بنينغ، كلارك غريغ، وجود لو.
المخرج: آنا بودن وريان فليك.
سيناريو: آنا بودن، ريان فليك، وجينيفا روبرتسون دووريت.
المنتج: كيفن فيج.
المنتجون التنفيذيون: لويس ديسبوسيتو، فيكتوريا ألونزو، جوناثان شوارتز، باتريشيا ويتشر، وستان لي.