+A
A-

حكيمة تفوز بكبرى جوائز “الأهلي المتحد”

أعلن البنك الأهلي المتحد، يوم الأربعاء، عن فوز حكيمة جمعة، إذ تم تقديم الشيك إلى الفائزة خلال فعالية خاصة أقيمت في مقر البنك. وتشكل مساعدة العملاء لتحقيق أحلامهم الهدف الأساس من برنامج “حصادي” 2019.
ولدى استلامها الجائزة، قالت جمعة “أنا مسرورة جدًا للفوز بهذه الجائزة القيمة. لم أصدق الأمر عندما تلقيت المكالمة لإبلاغي بالفوز، وظننت بأنها مجرد مزحة. أشعر بأنني محظوظة جدًا للفوز بهذه الجائزة الكبيرة للمرة الأولى في حياتي، وقررت أن أستثمرها في تعليم أطفالي وشراء بعض حاجيات أثاث للمنزل”.
وتتعامل حكيمة مع البنك الأهلي المتحد منذ مدة تزيد على 7 أعوام، وتشجع الجميع على حفظ مدخراتهم فيه. وأضافت في هذه المناسبة “تلقيت الكثير من المكالمات الهاتفية من أصدقائي وأفراد عائلتي بعد سماعهم خبر فوزي بالجائزة، وقرر بعضهم الانضمام إلى برنامج حصادي الذي يعود له الفضل في إحداث تغيير إيجابي كبير في حياتي”.
وكان البنك الأهلي المتحد قد أعلن خلال وقت سابق من هذا العام عن إطلاق نسخة جديدة كليًا من “حصادي”، برنامج التوفير الأكبر والأعرق في البحرين. ومن خلال جوائزه لهذا العام والتي تزيد قيمتها الإجمالية عن 8 ملايين دولار و863 جائزة موزعة على مدار العام، يمكن لعملاء برنامج حصادي الآن ترقب الفرص المتاحة للفوز بجوائز نقدية فورية، والتي لن تكون أضخم من أي وقت مضى فحسب، وإنما ستتيح لعدد أكبر من العملاء إمكان الفوز بها.