+A
A-

الدير يحجز مقعده في مربع الكبار

حجز فريق الدير مقعده في المربع الذهبي إثر تغلبه على نظيره التضامن (26/‏‏28) في المباراة التي جمعتهما أمس لحساب الجولة الحادية عشرة والأخيرة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد.
وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الدير أيضًا (11/‏‏17)، وبذلك ارتقى للمركز الرابع برصيد 27 نقطة خلف باربار الذي يتساوى معه في النقاط والأهلي ثانيًا والنجمة أولًا برصيد 31 نقطة لكل منهما، وقطع الأمل المتبقي للشباب الذي كان يأمل أن يتعثر الدير في هذه الجولة على أن يفوز في المقابل على البحرين لكي يضمن المقعد الرابع.
وفي المباراة الثانية، أنهى الاتفاق مشواره بالتمهيدي بنتيجة الفوز على سماهيج (26/‏‏28) بعدما انتهى الشوط الأول أيضًا لصالحه (11/‏‏14)، وبذلك أصبح رصيده 19 نقطة والتضامن 15 نقطة.
وتختتم منافسات الجولة اليوم (الأربعاء) بلقاءين، في الأول يلتقي البحرين مع الشباب في تمام الساعة 5:30 ويعقبها لقاء توبلي وأم الحصم عند الساعة 7.
وتأمل الفرق الثلاثة الشباب (23 نقطة) وتوبلي (20 نقطة) وأم الحصم (20 نقطة) في إنهاء مبارياتها بتحقيق النقاط الثلاث التي تسعفهم للمرحلة المقبلة فيما يقبع البحرين (11 نقطة) في المركز الأخير ويأمل تحقيق الانتصار الأول.