+A
A-

لقاءان في انطلاق الجولة 7 لـ “فضي السلة”

تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة السابعة للدوري الفضي في دوري زين السلاوي للأندية غير المتنافسة على اللقب، بإقامة مباراتين على صالة زين لكرة السلة بأم الحصم.
وسيلتقي في المباراة الأولى المتصدر سماهيج مع منتخب الشباب عند الساعة 6 مساءً، وتليها في الساعة 7:45 مباراة النجمة مع النويدرات.
وتلعب مسابقة الدوري الفضي للفرق التي لم تنجح في في التأهل للدور السداسي المؤهل للأدوار النهائية لبطولة دوري زين، إضافة إلى الفريقين الخاسرين من ملحق التأهل إلى الدور نصف النهائي “المربع الذهبي”.
وتشهد مباريات الدوري الفضي تنافسا كبيرا بين الفرق؛ من أجل تحقيق أفضل المراكز، خصوصا في ظل وجود مكافأة مالية للفريق البطل مقدارها ألفي دينار، وبالتالي فإن جميع الفرق تسعى لتقديم أفضل ما لديها لتحقيق أفضل مركز وهو ما اتضح في الجولات الماضية.
ويُشير الترتيب الحالي لفرق الدوري الفضي إلى التالي: سماهيج 8 نقاط من 4 مباريات، النويدرات 8 نقاط من 5 مباريات، سترة 7 نقاط من 4 مباريات، الحالة 6 نقاط من 4 مباريات، مدينة عيسى 5 نقاط من 5 مباريات، البحرين 4 نقاط من 3 مباريات، النجمة 3 نقاط من مباراتين، وأخيرا الاتحاد نقطة من مباراة واحدة.