+A
A-

بتلكو و” كوجنت” تتعاون في الإنترنت

وقعت شركة بتلكو، اتفاقية مع شركة “كوجنت للاتصالات”، والتي يقع مقرها الرئيس في أميركا، إحدى أكبر مزودي خدمات الإنترنت عالميًا. وستدعم هذه الاتفاقية جهود شركة بتلكو بتزويد حركة مرور الإنترنت وتوفير متطلباتها في هذا الصدد؛ نظرا للطلب المستمر في استخدام الإنترنت في البحرين والمنطقة.
وجرى التوقيع على الاتفاقية بين الطرفين خلال معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للقدرات، والذي أقيم في الفترة بين 4-7 مارس 2019 في فندق جراند حياة الواقع في مدينة دبي. وتهدف هذه الشراكة مع شركة “كوجنت” إلى تطوير خدمات الإنترنت التي تقدمها بتلكو وخلق مواقع جديدة للاتصال بالشبكة، مما يمكّن زبائن الشركة من الاستمتاع بسرعات فائقة للإنترنت، والتي تمهد لطرح تطبيقات جديدة عالية النطاق.
وقال رئيس قطاع الأعمال العالمية لدى شركة بتلكو عادل الديلمي “إن بتلكو حريصة على توفير أحدث الخدمات والمنتجات كجزء من التزامها تجاه زبائنها. ومن خلال سعينا المستمر للحصول على وتوظيف أحدث التقنيات العالمية في مجال الاتصالات، وذلك بالتعاون مع أبرز رواد هذا القطاع على الصعيد العالمي، فإننا نضمن تحقيق أهدافنا الإستراتيجية والوفاء بوعودنا بتقديم الأفضل للزبائن”.
وقال مدير المبيعات لدى شركة “كوجنت”، روبرت دالتون “نحن مسرورون لتزويد خدمات الإنترنت عالية الجودة إلى شركة بتلكو وزبائنها، وحيث إننا نشهد ارتفاع الطلب على الاتصال بالإنترنت، فإننا نتطلع إلى تزويد أفضل مستويات الخدمة والنطاق العالي متطور الأداء لملاقاة الاحتياجات في البحرين والمنطقة ككل”.