+A
A-

المنامة والمحرق في نهائي دوري “ناشئي السلة”

يسدل الستار اليوم (الجمعة) على أولى بطولات الفئات السنية لكرة السلة في الموسم الرياضي الحالي، بإقامة المباراة النهائية لدوري الناشئين، التي ستجمع بين المنامة والمحرق، وذلك عند الساعة السابعة مساءً، على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.
وتسبق المباراة لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بين الحالة وسماهيج.
ووصل الفريقان إلى المباراة النهائية بعد اجتيازهما حاجز نصف النهائي عن جدارة واستحقاق، إذ تغلب المنامة على سماهيج بنتيجة كبيرة بلغت  91-57، فيما انتصر المحرق على الحالة بنتيجة  89-68، ليضرب الفريقان موعدًا بينهما للتنافس على درع الدوري في لقاء مرتقب.
وسيتنافس طرفا المباراة النهائية اليوم نحو تحقيق باكورة ألقاب الموسم السلاوي على صعيد الفئات العمرية.
ويسعى حامل اللقب “الزعيم الصغير” لتتويج سجله النظيف هذا الموسم بعد أن أنهى الدورين التمهيدي والسداسي بالعلامة الكاملة دون خسارة؛ للظفر باللقب السلاوي الأول في طريق المحافظة على الإنجاز الذهبي الذي حققه نادي المنامة في الموسم الماضي بتحقيق لجميع بطولات كرة السلة.
في المقابل، يتطلع المحرق لاستكمال مسيرة نتائجه الإيجابية التي قادته نحو الوصول إلى النهائي، ورد اعتباره لمنافسه متسلحًا بالمعنويات العالية.
ويقود المنامة المدرب هاني علم ويساعده محمود غلوم، فيما يشرف على تدريب المحرق المدرب حسين نبيل ويعاونه علي أكبر.
ويعوّل المنامة على مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال مزمل أمير، مصطفي حسين، يوسف عبدالكريم، سلمان رجب وعمران حسن، في حين يبرز في صفوف المحرق اللاعبون صالح ناصر، دانيال أحمد، محمود عباس، عبدالله البناي وسلمان الكعبي.