+A
A-

“بحرين هوليديز” تتميز في بورصة برلين للسياحة

اختتمت أمس فعاليات جناح مملكة البحرين التي تنظمه إدارة السياحة في الدورة الثالثة والخمسين من معرض بورصة السياحة العالمية 2019 في العاصمة برلين، والذي تقود خلاله إدارة السياحة رحلة الترويج للمقومات السياحية والثقافية بهدف تعزيز موقع المملكة على خريطة السياحة العالمية، والمحافظة على تسجيل معدلات نمو مستدامة في التدفقات السياحية وأعداد الزوار.
وحرصت “بحرين هوليديز” على المشاركة في جناح مملكة البحرين في بورصة برلين للسياحة 2019 إذ يُعدّ منصة أعمال رئيسة لعروض السياحة العالمية، وأحد أبرز المعارض المتخصصة والمتميزة في قطاع السياحة والضيافة.


 وقال عضو مجلس إدارة “بحرين هوليديز” محمد عبد العال “إن مشاركتنا في بوصة برلين للسفر تهدف لاستقطاب مزيد من السياح وتحفيز الزوار الأجانب على تمضية فترات إقامة أطول، بالإضافة إلى بناء شراكات ومبادرات تسويقية متينة، والتي من شأنها أن ترسخ مكانة المملكة، كإحدى أفضل الوجهات المتميزة والاستثنائية على الصعيد الدولي”.
وأضاف “تعد السياحة بمثابة مرآة صادقة لعكس مكانة أي وجهة سياحية على الخريطة العالمية، فالسائح ليس مجبرًا على زيارة وجهة ما إلا إذا تمتعت بمقومات مختلفة ووفرت له خيارات متنوعة تلبي تطلعاته وهو ما تطرح “بحرين هوليديز” من منتجات سياحية متنوعه على زوار جناح البحرين في معرض برلين”.
وبيّن عبد العال أن ركن “بحرين هوليديز” اجتذب العديد من الزائرين من جنسيات عديدة، وتم تعريفهم بما تتميز به البحرين من منتج سياحي مميز، وقدمت الشركة للزوار فرصة معاينة الثقافة والتراث والتاريخ البحريني عن قرب وبصورة أكثر عمقًا من خلال خدماتها السياحية”.
وزار الجناح وزير التجارة والصناعة والسياحة زايد الزياني، وسفير المنامة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية عبدالله عبداللطيف، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي بالسفارة الإماراتية في ألمانيا ومسؤولي الجهات والشركات السياحية المشاركة في الجناح.
وشهد جناح المملكة إقبالاً كبيرًا من الزوار للتعرف على المعالم السياحية في البحرين، في الوقت الذي بدأت فيه الجهات المشاركة عقد اجتماعات ثنائية مع الزوار التجاريين لبحث التعاقدات الجديدة للعام المقبل، والتعرف على التطورات السياحية المتسارعة في المملكة.
وتعد الفعالية من أبرز المعارض السياحية في العالم، وسبق أن زار المعرض العام الماضي، نحو 170 ألف شخص من 184 دولة.
ويعد معرض سوق السفر العالمي في برلين واحدًا من أبرز الملتقيات الدولية المتخصصة في صناعة السياحة العالمية، حيث يشارك فيه أكثر من 10 آلاف عارض من جميع أنحاء العالم، كما يعد أحد أهم المعارض العالمية للترويج للخدمات السياحية والوجهات السياحية حول العالم.