+A
A-

“بن فقيه” تدشن فلل العرض لمشروع “السدرة”

دشّنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري أمس، فلل العرض الخاصة بمشروع “السدرة” السكني الواقع في ديار المحرق.وأقامت الشركة حفلاً خاصًّا بمناسبة الافتتاح حضره وزير الإسكان باسم الحمر وعدد كبير من المدعوين وعملاء الشركة، فيما جال الوزير ورئيس مجلس إدارة الشركة فيصل فقيه بأرجاء فلل العرض البالغ عددها 4 التي تم تأثيثها.
ويعتبر مشروع “السدرة” الواقع في قلب جزيرة ديار المحرق أحد أبرز المشاريع السكنية الراقية التي تقدم للقاطنين الفرصة لتبني أسلوب حياة ذي رفاهية عالية مع فلل تحتوي على غرف معيشة واسعة وحدائق. ويتكون المشروع من 452 فيلا فخمة بتصاميم ومساحات مختلفة ضمن إطار مجمع سكني مسوّر، حيث تضم المرحلة الأولى 88 فيلا، ومن المتوقع البدء في تسليمها خلال العام الجاري.
وقال فيصل فقيه “تحرص شركة بن فقيه على تحقيق مبدأ الشراكة بين القطاعين الخاص والعام في توفير حلول سكنية ذات مواصفات عالية وبأسعار مناسبة”.
وأضاف “يقدم مشروع السدرة للمواطنين فرصة الحصول على بيت العمر والتمتع بالعيش برفاهية وسط بيئة راقية وآمنة، حيث يمتاز الموقع بقربه من أفضل وجهات التسوق والاستجمام في البحرين. كما يمتاز باحتوائه على خيارات سكنية متنوعة، إذ قمنا بابتكار مجموعة من التصاميم لمساعدة العملاء على اختيار الطابع الذي يفضلونه. وتعتبر هذه الفلل خيارًا مثاليًّا للأسر البحرينية”.
وأشار إلى إمكانية الحصول على تمويل مناسب من خلال بنك البحرين الإسلامي الذي عقدت الشركة معه اتفاقية خاصة لتمويل الراغبين في تملك وحدات سكنية في السدرة.
وبين أن الشركة في المراحل النهائية لاستلام الرخص اللازمة الخاصة بمشروع السدرة من مؤسسة التنظيم العقاري والتي ستتيح لهم البدء في بيع الوحدات.
ويقدم مشروع السدرة بيئة جذابة لشتى الأسر عبر طرحه نطاقًا واسعًا من الفلل، بدءًا من الفلل بغرفتي نوم ووصولاً إلى خمس غرف نوم. وتم تصميم كل فيلا أما بطراز عصري أو بلمسة عصرية على طراز تقليدي. ويتضمن المشروع أنواع مختلفة التي تدمج بين العمارة البحرينية والمغربية والحديثة، وفللاً أخرى بتصاميم معاصرة مما يقدم وفرة من الخيارات للمشترين الطامحين باقتناء بيت الأحلام. وأطلق على هذه التصاميم مسميات: المحرق، المحمدية، ميلانو، جنوا، وأوسلو لتعكس هويتها وطابعها الخاص، حيث تحتوي كل فيلا على مرآب خاص لسيارتين، وملحق خاص للخدم، وغرفة للغسيل، كما تتضمن بعض الفلل بركة سباحة خاصة.