+A
A-

ختام مهرجان دوري البراعم الكروي

يسدل الاتحاد البحريني لكرة القدم، يوم الخميس الموافق 14 مارس الجاري على مهرجان دوري البراعم للموسم الرياضي 2018-2019، وذلك بإقامة منافسات الجولة التاسعة والأخيرة على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد.
وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي إن الاتحاد سيخصص اليوم الختامي كمهرجان لتكريم جميع الفرق التي شاركت.
وأوضح أن الاتحاد البحريني لكرة يولي اهتماماً كبيراً بالفئات العمرية، خصوصاً أنها تعتبر اللبنة الأساسية لرفد المنتخبات والأندية الوطنية على مستوى الكبار، وذلك توافقاً مع توجيهات رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.
وأثنى حقيقي على الدور الكبير الذي يقوم به مهرجان دوري البراعم في دعم المواهب الصغيرة في لعبة كرة القدم بما ينعكس إيجاباً على مستوى عمل الفئات في المملكة.
وبحسب جدول مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من مهرجان دوري البراعم، فإن المباريات ستقام كالآتي: لحساب المجموعة الأولى: يلعب المنامة مع الشباب، الرفاع مع الاتحاد، المالكية مع الأهلي، وللمجموعة الثانية يلتقي قلالي مع الحالة، البسيتين مع المحرق، وذلك عند 5 عصرا.
وعند 6 مساء لحساب المجموعة الأولى يلتقي النجمة مع البديع، الاتفاق مع مدينة عيسى، وفي المجموعة الثانية يلعب منتخب الأكاديمية مع الحد، التضامن مع الرفاع الشرقي، والبحرين مع سترة.