+A
A-

تطوير الأسواق التجارية تلبية لاحتياجات الأهالي

استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، بمقر المحافظة، بحضور المدير العام لبلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف ورئيس مجلس بلدي الجنوبية بدر التميمي وأعضاء المجلس وعددًا من ضباط مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وكبار المسؤولين، عددًا من أصحاب المحلات التجارية التابعة لسوق الرفاع الشرقي والسوق الشعبي بمدينة عيسى.
وفي بداية اللقاء، رحب سمو المحافظ بأصحاب المحلات التجارية، مؤكدًا سموه أن هذا اللقاء، يأتي للوقوف على احتياجات أصحاب المحلات من الأهالي والمواطنين في إبراز الوجهة التجارية في المحافظة الجنوبية كسوق الرفاع الشرقي والسوق الشعبي في مدينة عيسى.
وأشار سموه إلى ضرورة التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية بتطوير هذه الأسواق؛ لتكون مقصدًا تجاريًا يواكب الرؤى والتطلعات الحضارية لأهالي المحافظة، ويحقق أعلى المستويات تلبية لاحتياجات الأهالي، مؤكدًا سموه أن أبواب المحافظة مفتوحة لاستقبال المقترحات والمبادرات التي تسهم في إبراز الوجهة الحضارية والتنموية في مناطق المحافظة.
من جهتهم، عبّر أصحاب المحلات التجارية عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الجنوبية، مشيدين بالجهود التي يبذلها سموه في الأخذ بآراء المواطنين من أصحاب المحلات التجارية؛ من أجل السعي لتحقيق طموحهم في تطوير سوق الرفاع الشرقي والسوق الشعبي في مدينة عيسى، بأفضل صورة وأرقى مستوى تجاري خدمي.