+A
A-

البحرين والشباب ينتصران بكأس الرئيس

حقق فريقا البحرين والشباب نتيجتي الفوز في منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لمسابقة كأس الرئيس لدوري أندية الدرجة الأولى كرة اليد، والتي أقيمت يوم أمس الجمعة.
حيث فاز البحرين على نظيره الاتفاق بنتيجة (27/28) بعدما انتهى الشوط الأول لصالحه أيضاً (14/15)، وبذلك حصد أصبح رصيد البحرين 4 نقاط، فيما الاتفاق تلقى الهزيمة الأولى واصبح رصيده 5 نقاط.
وفي المباراة الثانية، فاز الشباب على الاتحاد بنتيجة (34/38) بعدما انتهى الشوط الأول لصالحه أيضاً (14/16)، وبذلك أصبح رصيد الماروني 8 نقاط في صدارة مجموعته والاتحاد مُني بالخسارة الثانية واصبح رصيده نقطتين.
من جهة أخرى، تختتم اليوم (السبت) منافسات الجولة الثانية بمباراتين لحساب المجموعة الثانية، إذ يلتقي في الأولى سماهيج (نقطة) مع أم الحصم (3 نقاط) عند الساعة 5:30 وتليها مباشرة مباراة تجمع التضامن (3 نقاط) مع توبلي (4 نقاط) عند الساعة 7 مساءً على صالة أم الحصم.
ويسعى سماهيج وأم الحصم لتعويض خسارتهما بالجولة السابقة وإعادة نفسهما لدائرة المنافسة، في المقابل يهدف التضامن وتوبلي مواصلة التألق والانتصارات في هذه الدورة وتعزيز حظوظهما في صدارة الترتيب.