+A
A-

كشف الستار عن حوض البحرين المائي الأسطواني

كشف مجمع دلمونيا الستار عن حوض البحرين المائي كأحد مرافق الترفيه التي ستكون متاحة للزوار. ويحتوي الحوض الذي يبلغ ارتفاعه 16 مترًا وعرضه بحوالي 7 أمتار حوالي 700 ألف لتر من المياه، ما يجعله أول حوض أسطواني يصل إلى هذا الارتفاع والعمق في المنطقة. وسيصبح الحوض المائي منزلًا للعديد من الأسماك والكائنات البحرية، وسيكون مفتوحًا للزوار حال افتتاح المجمع التجاري في وقت لاحق من هذا العام.
ويعد حوض البحرين المائي واحدًا من العديد من الوسائل الترفيهية التي ستكون متاحة في في جزيرة دلمونيا داخل المجمع التجاري بمنطقة المحرق ويقدم للزوار تجربة جديدة وفريدة في المملكة. وقد صمم بطريقة تسمح له بالنفاذ خلال الطوابق الأربعة للمجمع، حيث يأوي الحوض أنواع مختلفة من الأسماك التي تتواجد عادةً في المياه الاستوائية والمحيط الهندي والهادي وبحر العرب
وقد صرح الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة قائلًا: “يسرنا أن نكشف الستار عن مثل هذا المشروع الأحدث والفريد من نوعه في مجمع دلمونيا. حيث لا شيء يضاهي العمل جنبًا إلى جنب مع شركة شهيرة وذات خبرة عريقة في هذا المجال مثل ELSS التي تقدم منتجات وخدمات من عالية الجودة لتكون قادرة على بناء وتثبيت حوض السمك الأول من نوعه في المجمع التجاري”.