+A
A-

“مدينة عيسى الخيرية” تزف 28 عريسا من الطائفتين

نظمت جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية حفل الزواج الثالث (تآلف 3) للطائفتين الكريمتين، مساء الجمعة، وذلك في نادي طيران الخليج، حيث زُفَّ 14 فارسا إلى عش الحياة الزوجية، وحضر الفرح عددا كبير من المدعوين مباركين لهم زواجهم الميمون.
وأكد نائب رئيس الجمعية رئيس اللجنة العليا لمشروع الزواج الجماعي إياد المقهوي أن الحفل يعد من المبادرات الاجتماعية المتميزة التي تمثل عرسًا وطنيًا بامتياز وتزيد من تلاحم أبناء الطائفتين الكريمتين.
وأضاف أن هذا الحفل البهيج الذي يجمع بين أبناء الطائفتين الكريمتين يعكس صورة من صور التعايش الأخوي المتأصل في البحرين، ويسهم إسهاما كبيرا وجليلا في توطيد وتعزيز ما بين أبنائها من تعايش أخوي وترابط وثيق اجتماعي في الأفراح والأتراح.
وأثنى المقهوي على الجهود الجبارة التي قام بها المنظمون لهذا الزواج الرائع الذي ارتسمت فيه الفرحة على العرسان والمهنئين ولم يكن ذلك ليتحقق لولا الحرص الكبير من الداعمين الذي تعجز الكلمات عن شكرهم.
بدوره، قال رئيس مجلس إدارة الجمعية نضال البناء إن حصيلة هذا المشروع ما هي إلا ثمرة مستمرة من العطاء، التي حملت على عاتقها توطيد أواصر الترابط الاجتماعي من خلال إقامة هذا المشروع الذي لا يستثني أحدًا من أبناء البحرين.
كما عبر البناء عن بالغ شكره وتقديره للجهات الداعمة والرعاة للزواج، وكبار الشخصيات التي حضرت الحفل في نسخته الثالثة، وجميع المهنئين الذين توافدوا على نادي طيران الخليج لتهنئة العرسان ومشاركتهم أفراحهم، راجين من الله أن يمن عليهم بحياة زوجية هانئة.