+A
A-

التحاق مرهون واستبعاد الكراني من الأولمبي

يواصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تحضيراته الإعدادية لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020.
واستمر المنتخب الأولمبي في أداء حصصه التدريبية اليومية على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك تحت قيادة المدرب التونسي سمير شمام والطاقم المعاون.
وخاض المنتخب تدريبًا اعتياديًّا عند 6.30 من مساء أمس على الملاعب الخارجية.
ومن المؤمل أن يرفع المنتخب وتيرة التحضير والإعداد للمواجهة الأولى في التصفيات التي ستجمعه بمنتخب بنغلاديش يوم الجمعة المقبل الموافق 22 مارس الجاري.
انضمام مرهون
وشهد مران يوم أمس انضمام اللاعب محمد مرهون إلى صفوف المنتخب الأولمبي قادمًا من ناديه بوهيميانز براغ التشيكي، فيما من المؤمل أن تكتمل الصفوف بانضمام المحترف في الدوري اليوناني وقائد المنتخب الأولمبي محمد الحردان، فيما استبعد الجهاز الفني اللاعب حسن الكراني؛ بسبب الإصابة.
قائمة المنتخب
وكان المدرب التونسي للمنتخب الأولمبي سمير شمام استدعى قائمة مكونة من 27 لاعبًا للتحضيرات، هم: محمد الحردان (aiginiakos FC اليوناني)، حسين جميل وأحمد الشروقي (birkirkara المالطي)، محمد مرهون (بوهيميانز براغ التشيكي)، يوسف حبيب، أحمد حبيب وسيد هاشم عيسى (المالكية)، أحمد صالح وعبدالعزيز الكندري (مدينة عيسى)، عمار محمد (المنامة)، سيد إبراهيم علوي وعلي حسن (الأهلي)، سيد محمد أمين وحسن الكراني (سترة)، مصعب عمر، جاسم خليف وحسين الخياط (الرفاع الشرقي)، جاسم نور، عدنان فواز وحمد شمسان (الرفاع)، عبدالرحمن الأحمدي ومحمد الشامسي (المحرق)، أحمد بوغمار (الحد)، حسن مدن وعباس العصفور (الشباب)، عبدالعزيز خالد وأنور أحمد (النجمة).
جدول المباريات
يشار إلى أن منتخبنا الأولمبي سيلعب في الجولة الأولى أمام بنغلاديش، والثانية أمام منتخب سيرلانكا يوم 24، فيما يختتم مبارياته يوم 26 بمواجهة منتخب فلسطين.
وينص نظام التأهل في التصفيات الآسيوية على ترشح صاحب المركز الأول من المجموعات الـ 11، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني مع صاحب الضيافة (تايلند)؛ ليكتمل العدد (16 منتخبًا) في النهائيات الآسيوية.