+A
A-

بن جمال أفضل حكم في دولية مصر للتايكوندو

حصل الحكم الدولي محمد بن جمال على جائزة أفضل حكم في بطولة مصر الدولية للتايكوندو والمصنفة G2 بعد مستويات تحكيمية مميزة في إدارة مختلف المباريات وصولا إلى المباريات النهائية التي شهدت تواجد بن جمال في المواجهات.
وأكد رئيس مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس  أحمد عبدالعزيز الخياط أن هذا الإنجاز الذي حصل عليه الحكم الدولي محمد بن جمال يؤكد حرص الاتحاد على دعم الكفاءات الوطنية في مختلف الألعاب، مشيرا إلى أن الإنجاز يضاف إلى رصيد انجازات الاتحاد عموما، والحكم الدولي محمد بن جمال خصوصا في لعبة التايكوندو التي أثبتت مكانتها على الساحة في الفترة الماضية.
وأوضح أحمد عبدالعزيز الخياط أن إنجاز محمد بن جمال يعطينا الدافع لمواصلة دعم الكفاءات التي يضمها الاتحاد في مختلف الألعاب، وسيكون هذا الإنجاز دافعا لجميع الأجهزة الفنية والإدارية والتحكيمية ببذل المزيد من الجهود لمواصلة حصد الإنجازات.
من جانبه، قدم الحكم الدولي محمد بن جمال شكره وتقديره إلى أحمد عبدالعزيز الخياط وكافة أعضاء مجلس الإدارة على دعمهم الكبير له طوال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن حصوله على جائزة أفضل حكم ثمرة دعم الاتحاد وحرصه على بذل جهود مضاعفة؛ من أجل رفع اسم مملكة البحرين في كافة المحافل، مقدما للجميع الشكر والتقدير.
وتعتبر بطولة مصر الدولية التي أقيمت في شهر فبراير ٢٠١٩ من أقوى البطولات المفتوحة لسنة ٢٠١٩، والتي لها شأن في تصنيف عمالقة لاعبين العالم وتأهيلهم للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية والمقرر انعقادها في اليابان - طوكيو ٢٠٢٠.