+A
A-

“الأشغال” و “الشمالي” يبحثان المشروعات الخدمية

أكد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف الدور الذي تلعبه المجالس البلدية في مسيرة البناء والتطوير، مؤكدا حرص الوزارة على تعزيز التنسيق والتواصل المستمر مع المجالس بما يسهم في ضمان سير المشروعات والخدمات وفق الخطط المقررة لها.
جاء ذلك خلال استقبال وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في مكتبه بشؤون الأشغال رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية برئاسة أحمد الكوهجي، وبحضور أعضاء المجلس؛ لبحث مجمل القضايا التي تهم محافظة الشمالية، وتدخل في اختصاصات الوزارة بحضور وكيل الوزارة لشؤون الأشغال أحمد الخياط وعدد من مسؤولي الوزارة.
وأشاد خلف بدور المجلس في دعم وتطوير التجربة البلدية، مبديا استعداد الوزارة للتعاون مع المجلس وأعضائه في المجالات كافة بما يعود بالخير على الوطن والمواطنين والمقيمين.
وناقش الوزير مع أعضاء مجلس بلدي الشمالية عددا من المشاريع الخدمية في المحافظة وخصوصا المتعلقة بتطوير الطرق في المحافظة، ومنها تقاطع الجنبية وتقاطع سار، وشارع الشيخ زايد إلى جانب مشاريع الصرف الصحي، وتفعيل آلية التواصل والتعاون المستقبلي مع مجلس بلدي الشمالية، موجها القطاعات التنفيذية في الوزارة؛ لتعزيز قنوات التواصل مع المجلس بشكل مباشر، والعمل بشكل مشترك لإنجاز المشاريع وتسريع الخدمات.
كما تم بحث سوق مدينة حمد المركزية ومتنزه مدينة حمد، إضافة إلى مضامير المشي في المحافظة الشمالية، وسبل تصريف مياه الأمطار.
ورفع أعضاء المجلس خلال اللقاء عددا من الاحتياجات الخدمية المتعلقة بمختلف الدوائر في محافظة الشمالية، حيث تمت مناقشتها بحضور مسؤولي الأجهزة التنفيذية المعنيين بها.