+A
A-

البحرين تعزي إندونيسيا بضحايا الفيضانات

بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية إندونيسياجوكو ويدودو. وأعرب جلالته في البرقية عن خالص تعازيه وصادق مواساته في ضحايا الفيضانات المفاجئة والانهيارات الأرضية التي ضربت عاصمة مقاطعة بابوا الإندونيسية، وخلفت العديد من الضحايا والمصابين، سائلا جلالته الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية إندونيسيا.
وأعرب سموه في البرقية عن خالص تعازيه وصادق مواساته في ضحايا الفيضانات المفاجئة والانهيارات الأرضية التي ضربت عاصمة مقاطعة بابوا الإندونيسية، وخلفت العديد من الضحايا والمصابين.
داعيًا الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تعزية مماثلة إلى نائب رئيس الجمهورية الإندونيسية محمد يوسف كالا.
إلى ذلك، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس جوكو ويدودو.
وأعرب سمو ولي العهد في البرقية عن خالص تعازيه وصادق مواساته في ضحايا الفيضانات المفاجئة والانهيارات الأرضية التي ضربت عاصمة مقاطعة بابوا الإندونيسية، وخلفت العديد من الضحايا والمصابين.
داعيًا الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد برقية تعزية مماثلة إلى نائب رئيس الجمهورية الإندونيسية محمد يوسف كالا.