+A
A-

“الوطني” يعزز أوقات عمل الفروع

أدخل بنك البحرين الوطني تحسينات إضافية على الخدمات المقدمة إلى عملائه من الأفراد، كجزء من مساعيه المستمرة في التحول والهادفة إلى تقديم خدمات أفضل، بحيث يكون أقرب إلى عملائه.

واعتبارًا من 1 أبريل 2019، سيتم تمديد ساعات عمل فروع البنك من أجل تيسير وصول العملاء للخدمات المصرفية ولضمان راحتهم، بحيث سيشمل التمديد شبكة الفروع بالكامل، والتي تعد الأكبر في البحرين حاليًا. وتم تعزيز وزيادة ساعات العمل من أجل تحسين خدمة العملاء مع ضمان تغطية فعَالة لتشمل جميع المناطق بشبكة الفروع في المملكة. وللاطلاع على ساعات عمل البنك الجديدة حسب الفروع، يرجى زيارة موقع البنك الإلكتروني على www.nbbonline.com وحسابات التواصل الإجتماعي الخاصة بالبنك.

وقال رئيس إدارة واستراتيجية الفروع المصرفية في البنك، نبيل مصطفى “مع التزام بنك البحرين الوطني المستمر وتركيزه على تعزيز تجربة العميل، يسعدنا أن نعلن عن مزيد من التحسينات الملموسة على خدماتنا المصرفية المقدمة - سواء عبر الإنترنت أو من خلال الفروع – بحيث أصبحت أكثر يسرا مع سهولة وصول العملاء إليها. ندرك احتياجات ومتطلبات عملائنا ونسعى لتلبيتها باستمرار، ولذلك فإننا سنطرح حزمة واسعة من المبادرات لاسيما على الصعيد الرقمي، لتلبية تلك المتطلبات ولضمان أن تكون تجربتهم المصرفية أكثر سلاسة وفاعلية”.