+A
A-

خلف والقائد يعلقان الدرع الذهبي في المركز البلدي الشامل

قام كل من وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، والرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية محمد القائد بزيارة ميدانية إلى المركز البلدي الشامل، وذلك بحضور اللجنة المعنية ببرنامج “تقييم” لتعليق الدروع لمراكز الخدمة التي حصلت على التصنيف الذهبي في جودة خدماتها المقدمة.

كما قام الوزير والقائد بجولة في معرض الصور لنظام “بنايات” الجديد، مشيرا إلى أهمية النظام في سرعة استصدار تراخيص البناء وجعل القطاع الخاص شريكا أساسيا في عملية استصدار التراخيص.

وأشاد الوزير بدور جائزة مراكز الخدمة الحكومية في تحفيز الجميع نحو التميز في تقديم خدمات متطورة وسريعة للمواطنين والمقيمين باستخدام أحدث الأنظمة الإلكترونية، إذ قام أثناء الجولة بتعليق درع الفئة الذهبية الذي حصله عليه المركز مع القائد.

وعبر خلف عن امتنانه لدور صاحب السمو الملكي ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في تطوير نوعية الخدمات المقدمة من قبل القطاع الحكومي مبينا أن الجائزة محل اعتزاز جميع العاملين في القطاعات البلدية المختلفة.

وأوضح أن حصول المركز البلدي الشامل على الفئة الذهبية يعكس مدى التطور الذي حققه المركز على صعيد خدمات العملاء وسرعة إنجاز المعاملات وتيسير الحركة الاستثمارية في البلاد خصوصا أنه المركز المعني بتقديم تصاريح البناء للمشاريع الاستثمارية، موضحا حرص الوزارة وبناء على توجيهات الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على التطوير المستدام للخدمات الحكومية التي تقدمها الوزارة ومنها مراكز الخدمة.