+A
A-

الفضالة تتطلع على احتياجات جدالحاج الخدمية

تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وبمتابعة من قبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ووكيل الوزارة لشؤون البلديات قامت بلدية المنطقة الشمالية بجولة ميدانية؛ للاطلاع على احتياجات أهالي قرية جدالحاج.

وأكدت المدير العام لبلدية المنطقة الشمالية لمياء الفضالة، لدى قيامها بزيارة ميدانية إلى جدالحاج تفقدت في سياقها ساحل جدالحاج، أن هذه الزيارة ترجمة لتوجيهات سمو رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة للاطلاع على الاحتياجات الخدمية والمرافقية للقرية والالتقاء بالأهالي للاستماع منهم بشكل مباشر لملاحظاتهم ومتطلباتهم المتعلقة بالعمل البلدي.

وقالت إن البلدية تعمل بالتنسيق مع عضو المجلس البلدي المنطقة الشمالية ممثل الدائرة الأولى سيد شبر إبراهيم الوداعي على مباشرة العمل؛ لتلبية احتياجات أهالي قرية جدالحاج. وأكدت الفضالة أن “ساحل جدالحاج سيشهد تطويرا على مستوى النظافة وتهيئة مكان جديد لألعاب الأطفال، كما تم توجيه شركة النظافة بزيادة العمال في الساحل والعمل على الاهتمام بمنظره الحضاري، والارتقاء بالتجميل والتخضير في الساحل”. من جهته، أبدى الوداعي تفاؤله في تحسين الساحل والارتقاء بمظهره الجمالي، وأشاد بجهود بلدية المنطقة الشمالية في متابعة احتياجات ومتطلبات قرية جدالحاج، وأعرب عن شكره لسمو رئيس الوزراء في اهتمام سموه الملحوظ باحتياجات قرى الدائرة، مشيدا بالجهود التي يبذلها سموه وحرصه الدائم في تلبية احتياجات قرى الدائرة الأولى في المحافظ الشمالية وتوفير المتطلبات الخدمية الضرورية للمواطنين.