+A
A-

نظام موحد للاتحاد العربي للريشة الطائرة

اعتمد الاتحاد العربي للريشة الطائرة النظام الأساس الموحد للاتحاد، والذي يتكون من 16 مادة تتضمن كافة اللوائح التي تنظم عمل الاتحاد.

وقالت نائب رئيس الاتحاد العربي هنادي الصديق أن النظام الأساس الموحد يعتبر المرجع والدليل لعمل الاتحاد، والذي تحتكم إليه اللجنة التنفيذية والاتحادات الوطنية الأعضاء، وقد تم إعداده بصورة تهتم بأركان اللعبة كافة وبما يتوافق مع أنظمة ولوائح اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية والمجلس الرياضي العربي الذي تنضوي تحت مظلته الاتحادات العربية لألعاب الرياضية.

وأوضحت الصديق بأن النظام الأساسي الموحد سيوضع في الموقع الرسمي للاتحاد العربي على شبكة الإنترنت بعد إطلاقه رسميا في الفترة المقبلة، وسيكون متاحا أمام جميع الاتحادات الوطنية والمهتمين بلعبة الريشة الطائرة العربية، كما أن الأمانة العامة قامت بتعميمه على كافة الاتحادات الأعضاء. وأكدت الصديق أهمية العمل وفق النظام الأساسي الموحد؛ كونه يمثل خارطة الطريق والمرجع القانوني في عمل الاتحاد، وهو يشكل ركيزة أساسية ومن خلاله يمكن العمل بنظام ووفق أطر قانونية وإدارية وفنية ومالية واضحة للارتقاء بعمل الاتحاد في كافة جوانبه وسير أنشطته وبرامجه وفق أفضل صورة.