+A
A-

نفاد جميع قاعات ضيافة الشركات بحلبة البحرين

مع العد التنازلي لاستضافة حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019، والذي سينطلق في نهاية هذا الأسبوع وتحديدا من يوم الخميس 28 وحتى الأحد 31 مارس الجاري.

وأعلنت حلبة البحرين الدولية اليوم عن نفاد قاعات الضيافة للشركات والبالغ عددها 34 قاعة، والتي تقع فوق المدرج الرئيس لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1، وتدعو حلبة البحرين الجماهير الراغبين في حضور أكبر الفعاليات في المنطقة لزيارة مركز بيع التذاكر التابع لها في مجمع البحرين سيتي سنتر أو مجمع الأفنيوز وحجز مقاعدهم وذلك لحضور السباق الذي يمثل النسخة ال 15 لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا وان، وذلك لقرب موعد السباق، ولضمان حجز المقاعد والاستمتاع بجدول مزدحم بالفعاليات والسباقات والحفلات الغنائية.

وتأتي عملية بيع جميع الأجنحة في الوقت الذي تزايدت فيه نسبة بيع التذاكر لسباق “بلا حدود” عن الفترة نفسها في العام الماضي في ظل الإقبال المتزايد من الجماهير للحصول على التذاكر، والتي تشير إلى حضور جماهيري كبير يضاف إلى الجماهير التي ستكون في نادي البادوك والواحة لمتابعة السباق.

 

سارع للحصول على تذاكرك الآن

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي، فسيكون سعر التذكرة لأربعة أيام السباق على المنصة الرئيسة وذلك بـ 150 دينارا، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو، فيبلغ السعر 120 دينارا، 100 دينار لمنصة المنعطف الأول، و60 دينارا لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 %، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 % وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 %، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 % تخفيض.

ويمكن للراغبين في حضور سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر أو مجمع الأفنيوز أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com، والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.