+A
A-

النبيه صالح يقطع نصف المشوار

قطع نادي النبيه صالح نصف المشوار نحو الفوز بدوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة والصعود لدوري الدرجة الأولى بعدما تغلب على الدير بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة النهائية الأولى التي جمعت الطرفين مساء أمس الأحد على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وأنهى النبيه صالح بقيادة المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد أشواط المباراة بنتيجة 25/21، 25/13، 25/19 ليتقدم النبيه صالح بعدد المباريات 1/0 بانتظار الحسم في المباراة القادمة بينهما والتي ستقام يوم الجمعة القادم الموافق 29 مارس الجاري، حيث أن فوز النبيه صالح سيتوجه باللقب أما فوز الدير بقيادة المدرب إبراهيم علي في اللقاء القادم فإنه سيأجل الحسم إلى مواجهة فاصلة بين الطرفين، حيث ينص نظام النهائي على حسم هوية اللقب بفوز الفريق في مواجهتين من أصل ثلاث.

وكعادته استطاع النبيه صالح أن يفرض ايقاعه الفني على مجريات المباراة بالتنظيم الدفاعي والفاعلية الهجومية واستخدام سلاح الإرسالات لهز استقبال الكرة الأولى مع تنظيم حوائط الصد ليخرج بفوز ثمين وتفصلة خطوة واحدة على معانقة اللقب.

وكان نادي النبيه صالح قد حسم بطولة كأس الدرجة الثانية بعدما تغلب على على الشباب بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل وهو يتطلع لكسب ثنائية الدوري والكأس والصعود لدوري الأضواء.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الشباب واتحاد الريف، تمكن الأول من الفوز على منافسه بثلاثة أشواط نظيفة.

وبعد نهاية المباراة قام أمين عام الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي بتتويج فريق الشباب بالميداليات البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث فيما حصل اتحاد الريف على المركز الرابع في الترتيب العام.