+A
A-

“10 هدايا كل 10 دقائق” في “الفورمولا 1”

أعلنت حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” أمس عن استمرار حملة السحوبات المميزة والمغرية، والتي سميت “10 هدايا كل 10 دقائق” على هامش استضافتها لسباق الـ 1 FORMULA -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019، الذي سينطلق من الخميس ويستمر حتى الأحد المقبل.

وستنطلق حملة السحوبات “10 هدايا كل 10 دقائق” فقط يوم السباق الأحد الموافق 31 مارس على المنصة الرئيسة فقط، وللجماهير الموجودة فقط على مقاعدها في المنصة الرئيسة، حيث تنطلق الحملة من الساعة 4.45 مساء حتى انتهاء السباق. لا تفوتك هذه الفرصة الذهبية للحصول على هذه الهدايا القيمة.

وتعتبر حملة السحوبات المميزة التي انطلقت في الأعوام السابقة، والتي لاقت إقبالا كبيرا، وسيتم توزيع هدايا عددها 200 هدية قيمة أبرزها هواتف ذكية، وهي عباره عن هواتف أبل XS , XS Max  وساعات أبل، آيباد، هواتف سامسونج جالاكسي أس، نوت 9 أس 10 والكثير، فلا تفوتك هذه الهدايا القيمة، إذا قمت بشراء تذاكرك لأي منصة أخرى يمكن أن تقوم بترقية التذاكر للحصول على مقعد في المنصة الرئيسة وستتمكن من الفوز بأحد الهدايا القيمة.

سباق الـ FORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019، يأتي مجددا ليؤكد بأنه ليس تنافسا قويا وممتعا على المضمار عبر سيارات الفورمولا وان فقط، بل هو منظومة متكاملة من المتعة والترفيه والتشويق للجميع، وفرصة للأفراد والعائلات لتعيش أجواء لا تتكرر قبل انطلاق الحدث العالمي وأثناء إقامة فعالياته في حلبة البحرين الدولية.

ويمكن للراغبين في حضور سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع الأفنيوز أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية   www.bahraingp.com، والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن  17450000.