+A
A-

“المناعي” أولاً في بطولة الكويت لـ “الدراغ ريس”

حقق فريق المناعي لسباقات المركز الأول في بطولة الكويت لسباقات السرعة (الدراغ ريس).  واستطاع فريق المناعي أن يكسب بجدارة المركز الأول في فئة “6 سلندر أوت لو”؛ ليكون بذلك أول فريق بحريني يحقق هذا اللقب. وأكد المتحدث الرسمي باسم الفريق، عيسى بوحدود، أن مشاركة الفريق في دولة الكويت كانت بغرض تحقيق اللقب، مشيرًا إلى أن المنافسة كانت شرسة على المراكز المتقدمة، لافتًا إلى أن فريق المناعي تمكّن من فرض أفضليته وتحقيق المركز الأول عن جدارة واستحقاق.

وأهدى عيسى بوحدود الإنجاز إلى جلالة الملك وإلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى جميع أهل البحرين.

ويتكون الفريق من: السائق نواف المناعي، الفنيين خالد المناعي، محمد بدر، عمر نبيل، عبدالرحمن السادة ومحمد حسين ،محمد شمس.

ولفت المتحدث الرسمي باسم الفريق عيسى بوحدود إلى أن وجود الدعم المهم يعزز مشوار الفريق نحو تحقيق النتائج الإيجابية والمضي قدمًا للصعود على منصات التتويج.

شكر وتقدير

وأعرب عيسى بوحدود عن شكره وتقديره لجميع أفراد الفريق بناء على ما قدموه من دعم ومساند خلال الفترة الماضية، التي تمثلت في فترة الإعداد التي تسبق المشاركة بطولة الكويت، مشيرًا إلى أن الفريق سيركز الآن بشكل كبير على بطولة الإمارات التي ستقام خلال الفترة 14 حتى 21 أبريل المقبل، مشددًا على أهمية التركيز نحو استمرار التواجد على منصات التتويج.

وسبق لفريق المناعي المشاركة في العديد من البطولات المحلية والخارجية كالبطولة العربية لسباق السرعة، وبطوله ياس في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبطولة البحرين المحلية لسباق السرعة.