+A
A-

“الحقيل” تتوسّع في المملكة باستثمار 5 ملايين دينار

عقدت مجموعة الحقيل للطب الرقمي مؤتمرًا صحفيًّا صباح أمس في المقر الجديد بضاحية السيف أول فرع للمجموعة في البحرين وخارج نطاق المملكة العربية السعودية. وفي المؤتمر أعلنت المجموعة عن افتتاح المرحلة الأولى للمستشفى بكلفة 3 ملايين دينار، على أن تكتمل المرحلة الثانية والأخيرة في الفترة بين 12 إلى 16 شهرًا وتشمل 14 طابقًا وجميع التخصصات ومن 20 إلى 30 حجرة تنويم لتصل حجم الكلفة الإجمالية 5 ملايين دينار.

وصرح نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة الدكتور عاطف حلاوة قائلاً: “نتميز عن المراكز الأخرى كوننا مجموعة الطب الرقمي، حيث نسعى من خلال الكشف والتشخيص ثلاثي الأبعاد بأن نعطي للمراجع صورة توضيحية لنتائج العملية التجميلية قبل البدء في إجرائها، وسنقدم خدماتنا الطبية المتكاملة بأحدث التقنيات الرقمية العالمية في العديد من التخصصات الطبية والتجميلية، مشيرًا إلى أن المجمع يتميز بكوادره طبية على أعلى مستوى من المهارة.

وأعلن حلاوة عن تقديم الخدمة الطبية المتنقلة التي ستقدم قريبًا عن طريق المجموعة وتعتبر المرة الأولى التي تقدم فيها هذه الخدمة في البحرين، وسيكون هناك زيارات إلى المدارس والجمعيات لتقديم التوعية الصحية والخدمات الطبية السريعة من خلال سيارات طبية مجهزة.

بدوره، كشف الرئيس التنفيذي أحمد النعمة عن مساعي المجموعة الرامية للتوسع في منطقة الخليج.

وقال إن البحرين تمثل المرحلة الأولى على أن تكون المرحلة الثانية في الكويت والإمارات، وصرح بأن حجم البحرنة في التوظيف تخطى الـ 70 % من إجمالي الطاقم الطبي والإداري، منوّهًا بأن الكوادر البحرينية في القطاع الطبي متوفرة على أعلى درجة من الكفاءة.

وقال رئيس مجلس الإدارة أمجد الحقيل إن هذا التوسع الذي يعتبر الأول من نوعه للمجموعة خارج حدود المملكة العربية السعودية؛ يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية التي نهدف من خلالها إلى الانتشار والتوسع في منطقة الخليج العربي، وتعزيز مكانة مجموعة الحقيل الطبية الرقمية في المنطقة، إضافة إلى رغبتنا في الوصول إلى أكبر عدد من العملاء، لتقديم أفضل رعاية صحية لهم في مجال الخدمات الطبية والتجميلية.