+A
A-

ارتياح شعبي لتوجيهات سمو رئيس الوزراء

توجه المواطنون بخالص الشكر والتقدير إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة؛ على توجيهات سموه بفتح تحقيق شامل ومتكامل في واقعة مدرسة مدينة حمد الإعدادية للبنات، وأمر سموه بتشكيل لجنة رفيعة المستوى تتولى التحقيق في قضية الممارسات المخالفة لسلوكيات البيئة المدرسية والوقوف على الحقائق ومحاسبة المتجاوزين والمقصرين والحيلولة دون تكرار مثل تلك الأحداث المؤسفة في أية مدرسة.

وأكدوا في مشاركاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي أن توجيهات سموه تجسد مدى قربه من المواطنين وسرعة تفاعله واستجابته الكريمة لكل ما يشغل بال المواطن ويؤرقه، خصوصا في مثل هذه القضايا المجتمعية التي أثارت الرأي العام لما تنطوى عليه من مخاطر تتعلق بمستقبل الأجيال القادمة من الأطفال والناشئة الذين يأخذون حيزا كبيرا من اهتمام الحكومة، لاسيما في مجال التربية والتعليم.

ونالت توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تفاعلا كبيرا من المواطنين والذين أكدوا أن تدخل سموه يعطي مزيدا من الثقة لدى المجتمع ويخفف من مشاعر القلق التي انتابت أوساط المواطنين، مشيرين إلى أن سموه دائما قريب من هموم الشعب وهو صمام الأمان للوطن، والمستمع لنبض الشارع والمتابع لهموم الناس.

وأثنى المواطنون على استجابة سموه السريعة لقضايا الرأي العام مشيدين بحكمة سموه واهتمامه بمشاعر المواطنين وقضاياهم، مؤكدين في مشاركاتهم أن “ما للصعاب إلا بوعلي”.

وفي هذا السياق، أشاد العديد من المشاركين بتوجيهات سموه وقالوا على حساباتهم بموقع “تويتر”: “ما للشدايد إلا تاج الرأس أبونا الغالي خليفة بن سلمان، ربي يحفظه ويطول بعمره ويريح قلبك ياعزنا وسندنا”.

وأضافوا “خليفة بن سلمان سند المواطنين وملاذهم.. يشعر بما يحس فيه من خوف أو فرح، وهكذا هو بوعلي الله يحفظه مواقفه تشهد على أنه قريب منا ويسمع كلامنا”.

وتوجه المواطنون بخالص الدعاء إلى المولى عز وجل أن يحفظ سموه ويمده بالصحة والعافية وأن يبقيه ذخرا وسندا للبحرين وشعبها.