+A
A-

تدشين خط طيران جديد بين البحرين وكانور

دشنت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، خط طيران جديد بين مملكة البحرين ومدينة كانور في جمهورية الهند عبر أولى رحلات شركة إير إنديا إكسبريس التي وصلت مطار البحرين الدولي.

وكان في استقبال الرحلة ممثلو من شركة مطار البحرين برئاسة الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الشركة أيمن زينل، هذا إلى جانب سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين ألوك كومار سينها، والمدير القُطري لشركة إير إنديا إكسبريس ساكت ساران.

وستقوم شركة طيران “اير انديا”، وهي شركة تابعة إلى شركة “طيران الهند” بتشغيل هذه الخدمة بين مطار كانور الدولي ومطار البحرين الدولي مرتين أسبوعيًا، كما سيتضمن هذا الخط محطة توقف واحدة في الكويت. وتمثل هذه الرحلة من مطار كانور الدولي إلى مملكة البحرين هو رابع مسار جوي مباشر بعد كوتشي وكاليكوت ومانغلور ليصل اجمالي الخطوط الجوية من الجمهورية الهندية إلى مملكة البحرين إلى سبعة مسارات مباشرة.

وبهذه المناسبة، قال أيمن زينل: “نحن نأمل أن يساهم طرح هذا المسار الجوي الجديد في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، فضلا عن تلبية احتياجات شريحة عريضة من مجتمع الوافدين في المملكة. كما نتطلع للتعاون مع شركة إير إنديا إكسبريس؛ لتوفير تجربة سفر غاية في الرفاهية والسلاسة لعملائها”.