+A
A-

“ديار المحرق” و“إيرا” تعززان التطوير العقاري

وقعت شركة ديار المحرق، اتفاقية مع شركة مشاريع إيرا العقارية، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن إطار إثراء قائمة شركات التطوير العقاري البارزة في مشروع ديار المحرق، والذي يعد من أضخم مشاريع مخططات السكن العصري في البحرين.

ومن خلال هذه الشراكة، ستعمل مشاريع إيرا، وهي شركة متخصصة في التطوير العقاري في المملكة على إنشاء عدد من الوحدات السكنية الفاخرة بمعايير هندسية عالية تتمازج مع الخيارات المميزة التي تقدمها ديار المحرق. وسيتم طرح هذه الفلل السكنية في النصف الثاني من 2019 للتملك الحر.

حضر مراسم التوقيع كل من الرئيس التنفيذي لديار المحرق ماهر الشاعر والرئيس التنفيذي لإيرا العقارية عبدالحسين خضر. وقال الشاعر “نعتز بدخولنا في هذه الشراكة مع إحدى أبرز الشركات المتخصصة في مجال التطوير العقاري، شركة مشاريع إيرا، لنضيف جزءًا استثنائيًا آخر وميزة خاصة إلى مشروع ديار المحرق من خلال إقامة هذا المجتمع السكني المفعم بالحياة. عليه، فإننا نتطلع قُدمًا لتطوير المزيد من المشاريع العقارية المتميزة تحت مظلة هذه الشراكة المثمرة”.

من جانبه، قال خضر “تُعد ديار المحرق إحدى أكبر مشاريع التطوير العقاري في مملكة البحرين؛ كونها تتضمن عناصر سكنية وسياحية وترفيهية جذابة. لذا، فإنه من دواعي سرورنا أن نعلن عن إبرام هذه الاتفاقية مع الشركة، والتي ستمكنا بتطوير فلل التملك الحر ضمن أكبر الخطط السكنية الحضرية على مستوى المملكة”.