+A
A-

اتحاد السلة يختتم مشاركته في “الفورمولا 1 “

اختتم الاتحاد البحريني لكرة السلة مشاركته بفعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 الذي احتضنته مملكة البحرين في الفترة من 28 حتى 31 مارس الجاري.

وشارك اتحاد السلة في الفعاليات عبر التواجد بالمنطقة الترفيهية في حلبة البحرين الدولي في أيام السباق، حيث أعد الاتحاد منصة كبيرة تحتوي على نصف ملعب لإقامة مسابقات كرة السلة.

وتأتي هذه المشاركة من الاتحاد البحريني لكرة السلة التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الاتحادات الرياضية المحلية، وذلك في السنة الثانية على التوالي بعد أن تواجد الاتحاد في سباق الموسم الماضي.

وشكلت مشاركة اتحاد السلة في الفعاليات الترفيهية للسباق دورا كبيرا في إنجاح سباق الفورمولا 1 وإثراء الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي دائما ما تميز سباق الفورمولا 1 في مملكة البحرين الذي يقام وسط أجوء من الحماس والإثارة والمتعة لكافة أفراد العائلة.

واستقطب ركن اتحاد السلة بالمنطقة الترفيهية في حلبة البحرين الدولية خلال أيام السباق الأربعة عددًا كبيرا من الجماهير من مختلف الفئات العمرية التي حرصت على المشاركة بالمسابقات والألعاب في لعبة كرة السلة التي أعدّها الاتحاد للجماهير التي عبّرت بدورها عن إعجابها بالتنظيم والمسابقات السلاوية.