+A
A-

الصراع يتجدد بين المنامة والرفاع

تقام اليوم المباراة الثانية ضمن الجولة الأولى من الدور نصف النهائي لبطولة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، والتي ستجمع بين حامل اللقب فريق المنامة ونظيره فريق الرفاع، في الساعة السابعة مساءً، على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

ووفق نظام البطولة، فإن الفريقين سيلتقيان مجددا يوم السبت المقبل 6 أبريل الجاري في مباراة الجولة الثانية، على أن تقام المباراة الثالثة الفاصلة (في حال التعادل) يوم الثلاثاء 9 الشهر نفسه.

وتأهل المنامة لهذا الدور مباشرة عقب فوزه على النويدرات في الدور ربع النهائي وذلك وفق نظام المسابقة الذي أعطى متصدر الدوري ووصيفه الأفضلية في عملية إجراء القرعة، فيما جاء تأهل الرفاع لهذا الدور إثر فوزه على النجمة في الدور التمهيدي، ثم تفوقه على الحالة في الدور ثمن النهائي.

وسيدخل المنامة المباراة برغبة كبيرة لتعويض إخفاق الدوري والثأر من منافسه الذي جرده من لقب المسابقة.

وسيلعب الزعيم بكل أوراقه الرابحة منذ البداية؛ رغبة في الحسم وعدم تكرار الوقوع في الأخطاء السابقة.

وسيفتقد المنامة في لقاء اليوم لكل من محمد حسين، ميثم جميل وصادق شكرالله بسبب عقوبة الإيقاف.

في المقابل، فإن سماوي الرفاع يأمل بتكرار إنجاز الدوري ومواصلة انتصاراته القوية والمستويات المبهرة على حساب المنامة، ليؤكد الحضور المميز والرغبة في المنافسة على تحقيق الإنجاز له حينما يقطع نصف الطريق نحو خطف التأهل للمباراة النهائية.

وفي ظل الرغبة المشتركة، فإن المباراة لن تخلو من الإثارة والندية طوال دقائقها، ولكن الفريق الأكثر هدوءًا وتركيزًا واستثمارًا للفرص سيكون هو الأقرب لحسم المباراة.