+A
A-

رئيس “الأمن الوطني”: نبذل أقصى التضحيات في أداء الواجب

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة من رئيس جهاز الأمن الوطني الفريق عادل الفاضل، وذلك بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته المملكة من خلال استضافتها لسباقات الفورمولا 1 في نسختها 15 هذا العام.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه

ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي أخلص التهاني وأجل التبريكات بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن كافة منتسبي جهاز الأمن الوطني بمناسبة نجاح مملكة البحرين في تنظيم سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 السنة ۲۰۱۹م، حيث تجسّد هذه الفعالية صورة مشرقة للوطن وما تشهده البحرين في عهد جلالتكم الزاهر من تقدم ورخاء وقدرة على رفع اسم مملكة البحرين عاليًا خفاقًا في سماء العزة والنجاح عالميًّا.

إننا إذ نعبر عن اعتزازنا وابتهاجنا بنجاح هذه الفعالية، والذي جاء بفضل الرعاية والاهتمام من لدن جلالتكم حفظكم الله ورعاكم، وتأكيدًا للمكانة الرائدة والمرموقة التي وصلت إليها مملكة البحرين في تنظيم سباقات الفورمولا 1 بين عدد من دول العالم المستضيفة لهذه الفعالية، كما إننا نعاهد الله أن نظل الأوفياء لقيادة جلالتكم وأن نبذل أقصى التضحيات في أداء الواجب والحفاظ على أمن مملكة البحرين واستقرارها، وبسط الأمن وإنجاح الفعاليات المحلية والعالمية التي تنظمها مملكة البحرين والذي من شأنها رفع اسم مملكتنا الغالية في كافة المحافل المحلية والعالمية.

وتفضلوا جلالتكم بقبول فائق التحية وموفور الاحترام والتقدير، ودمتم في رعاية الله سالمين

 

مطيعكم

الفريق

رئيس جهاز الأمن الوطني

عادل بن خليفة الفاضل

كما تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من الفريق عادل الفاضل، بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته المملكة من خلال استضافتها سباقات الفورمولا 1 في نسختها 15 هذا العام.

 

وفيما يلي نص البرقية:

 

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه

رئيس مجلس الوزراء الموقر

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يطيب لي أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أخلص التهاني وأجل التبريكات بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن كافة منتسبي جهاز الأمن الوطني، بمناسبة نجاح مملكة البحرين في تنظيم فعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 لسنة 2019، حيث تجسد هذه الفعالية صورة مشرقة للوطن وما تشهده البحرين في ظل توجيهات سموكم الكريم، والذي من شأنه رفع اسم مملكة البحرين عاليا في كل المحافل المحلية والعالمية.

وإنني إذ أبارك لسموكم بهذا النجاح لأعبر عن فخري واعتزازي بقيادتكم لما تشهده البحرين من تطوير وتنمية وتحقيق الإنجارات الكبيرة في كافة المجالات بشكل عام والمجال الرياضي بشكل خاص، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ سموكم وأن يوفقنا للارتقاء إلى طموحات سموكم في خدمة الوطن الغالي في ظل قيادة حضرة سيدي صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وتفضلوا سموكم بقبول وافر التحية وفيض الاحترام والتقدير الله يرعاكم

 

مطيعكم

الفريق

رئيس جهاز الأمن الوطني

عادل بن خليفة الفاضل

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تهنئة من رئيس جهاز الأمن الوطني الفريق ركن عادل بن خليفة الفاضل، وذلك بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته المملكة من خلال استضافتها لسباقات الفورمولا 1 في نسختها 15 هذا العام.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطيب لي أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أخلص التهاني وأجل التبريكات بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن كافة منتسبي جهاز الأمن الوطني بمناسبة نجاح مملكة البحرين في تنظيم سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 لسنة ۲۰۱۹م، حيث تجسّد هذه الفعالية صورة مشرقة للوطن وما تشهده البحرين في ظل توجيهات سموكم الكريم والذي من شأنه رفع اسم مملكة البحرين عاليًا في كل المحافل المحلية والعالمية.

وإنني إذ أبارك لسموكم النجاح الباهر لهذه الفعالية لأعبر عن فخري واعتزازي بقيادتكم لما تشهده البحرين من تطوير وتنمية وتحقيق الإنجازات الكبيرة في كافة المجالات بشكل عام والمجال الرياضي بشكل خاص، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ سموكم وأن يوفقنا للارتقاء إلى طموحات سموكم في خدمة الوطن الغالي في ظل قيادة حضرة سيدي صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وتفضلوا سموكم بقبول وافر التحية وفيض الاحترام والتقدير الله يرعاكم

مطيعكم

الفريق

رئيس جهاز الأمن الوطني

عادل بن خليفة الفاضل