+A
A-

المؤيد: نجاحات كبيرة لمشروع “الحلبة”

تلقى ملك البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد، رفع فيها أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته مملكة البحرين في تنظيم فعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى إحدى جولات بطولة العالم للفورمولا واحد لعام 2019.

وعبر خلالها عن فخره واعتزازه بما حققته مملكة البحرين من نجاحات كبيرة لمشروع حلبة البحرين الدولية والتي جعلت المملكة في دائرة الأضواء العالمية ومثالا رائدا يحتذى في استقبال وتنظيم الفعاليات الرياضية المختلفة، مؤكدا أن النجاح الكبير لسباق فورمولا 1 يعد إضافة جديدة إلى إنجازات مملكة البحرين في ظل المسيرة التنموية الشاملة لصاحب الجلالة عاهل البلاد، داعيا الله تعالى ان يديم على جلالته نعمة الصحة والعافية.

 

كما تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من وزير شؤون الشباب والرياضة، بهذه المناسبة، هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء الموقر حفظكم الله ورعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ، ،

يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته مملكة البحرين في تنظيم فعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى إحدى جولات بطولة العالم للفورمولا واحد لعام 2019.

إنني أعرب عن اعتزازي الكبير بجهود سموكم الكبيرة في دعم السباق العالمي الكبير وحرص سموكم على إنجاحه لإبراز اسم مملكة البحرين والتي باتت مثالا يحتذى به في تسخير الجهود لاستضافة وانجاح الاحداث الرياضية الكبيرة.

لقد كانت لتوجيهات سموكم لمختلف الأجهزة الحكومية للعمل بصورة متناغمة وبتنسيق تام فيما بينها وتقديم كافة التسهيلات الأثر الكبير في إنجاح الحدث وإظهاره بحلة تنظيمية زاهية الأمر الذي ساهم في المحافظة على الإنجازات الكبيرة التي حققها السباق طوال السنوات الماضية، والتي شملت كافة القطاعات الحيوية في المملكة.

إن توجيهاتكم السديدة ومتابعتكم المستمرة جعلت من السباق واحدا من أنجح السباقات على المستوى العالمي، كما أن النجاح شكل إضافة جديدة لنجاحات مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

ختاما أدعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظكم ويديم على سموكم موفور الصحة والعافية وطول العمر

وتفضلوا يا صاحب السمو بقبول فائق الولاء والامتنان، ، ،

أيمن بن توفيق المؤيد

وزير شؤون الشباب والرياضة

 

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد بهذه المناسبة، نوه خلالها بما حققته مملكة البحرين من نجاحات كبيرة بفضل رؤية صاحب السمو الملكي ولي العهد لمشروع حلبة البحرين الدولية، والتي جعلت المملكة في دائرة الأضواء العالمية ومثالا رائدا يحتذى في استقبال وتنظيم الفعاليات الرياضية المختلفة.

وأشار إلى أن هذا النجاح الكبير لسباق فورمولا 1 يعد إضافة جديدة إلى إنجازات مملكة البحرين في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.